منوعات

رابط كود الطالب لجميع المراحل التعلمية 2021| عبر موقع وزارة التربية والتعليم studea.emis.gov.eg

 

كود الطالب 2021…. يبحث الطلاب من الشهادة الاعدادية ، وأيضا طلاب الصف الاول والثاني الثانوي ، عن رابط معرفة الكود الخاص بالاستمارة الالكترونية لخوض امتحانات الترم الاول 2021 ، عبر موقع وزارة التربية والتعليم في ظل ظروف فيروس كورونا المستجد ، من خلال الرقم القومي للطالب ، ويقدم موقع « مزادات مصر » خلال السطور الأتية ، كيفية معرفة الكود الدراسي لجميع المراحل التعليمية 2021.

أعلنت وزارة التربية والتعليم ، عن حصول كل طالب على كود دراسي خاص به يتم التسجيل من خلاله مباشرة في الاستمارة الالكترونية ، لأداء امتحانات الترم الاول ، وذلك لطلاب الشهادة الاعدادية والصف الأول والثاني الثانوي 2021 ، وذلك من خلال الرابط التالي مباشرة http://studea.emis.gov.eg ، بعد تسجيل الدخول لمنصة التعليم الالكتروني الرقمي الموحد 2021 ، حيث سيتم تأدية تلك الاختبارات في المدارس ضمن الإجراءات الاحترازية من التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامة.

ويستعلم الطلاب من جميع المراحل الدراسية عن الكود الدراسي للطالب 2021 من خلال الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم ، منصة التعليم الالكتروني المدرسي الموحد التالي http://studea.emis.gov.eg ، وكتابة بيانات الطالب من الرقم القومي ، وتحديد المحافظة ، بالإضافة لتاريخ الميلاد ،و تسجيل الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور ومن ثم يتم الضغط على كلمة حفظ من قبل الطالب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...