منوعات

رابط مباشر الحصول على كود الطالب الصف الثالث الاعدادي 2021_2020 studea.emis.gov.eg

 

رابط كود الطالب للصف 3 الاعدادي …. يبحث عنه جميع الطلاب في محافظات الجمهورية ، لتسجيل الاستمارة الالكترونية ، الخاصة بامتحانات الفصل الدراسي الأول ، والتي ستكون خلال شهر يناير المقبل 2021 ، في المدارس ضمن الإجراءات الاحترازية للوقاية من جائحة كورونا ، ومنها الالتزام بالتباعد الاجتماعي ، ويقدم موقع « مزادات مصر » خلال السطور التالية ، كيفية الاستعلام عن كود الطالب الصف الثالث الاعدادي2021_2020.

يستعلم طلاب الصف الثالث الاعدادي 2021_2020 ، عن خطوات معرفة الكود التعريفي الخاص لكل طالب وذلك برقم القومي من خلال موقع وزارة التربية والتعليم  http://studea.emis.gov.eg ، وذلك للمشاركة في اختيارات الترم الاول 2021 حيث يتم التسجيل في الاستمارة الكترونية لأداء الاختبارات في موعدها وتحديد ملامح مستقبل كل طالب من الالتحاق بالمرحلة الثانوية 2021.

ويمكن معرفة كود الطالب التعريفي من خلال الضغط على الرابط التاليhttp://studea.emis.gov.eg الخاص باكواد الطلاب موقع وزارة التربية والتعليم ، وبالرقم القومي ، واسم الطالب رباعي ، وتاريخ الميلاد ، يتم الاستعلام عن الكود ، وبعد ذلك تأتي خطوة التسجيل في الاستماراة الالكترونية ، وأداء اختبارات الترم الاول ، بناء على الجدول من وزارة التربية والتعليم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...