منوعات

رابط مباشر نتائج الصف السادس الاعدادي 2021| في العراق عبر موقع نتائجنا

 

يتساءل الطلاب وأولياء الأمور في المحافظات العراقية عن موعد ظهور واعتماد نتائج الصف السادس الاعدادي 2021 ، والتي تم أداؤها خلال الفترة الماضية صمن جميع الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد ، ويحصل الطلاب على نتائجهم سواء من خلال موقع الوزارة الرسمي أو من على قناة التليجرام ، أو من خلال موقع نتائجنا وذلك فور ظهورها.

ويقدم موقع « مزادات مصر »خلال السطور الأتية ، نتائج الصف السادس الاعدادي 2021 في العراق ، رابط نتائج الصف السادس الاعدادي 2021 في العراق ، كيفية الاطلاع على نتائج الصف السادس الاعدادي 2021 في العراق.

نتائج الصف السادس الاعدادي 2021 في العراق

أعلنت وزارة التربية والتعليم في العراق عن اقتراب موعد ظهور نتائج الصف السادس الاعدادي 2021 في العراق ، وذلك بعد انتهاء تصحيح الأوراق من قبل المعلمين وأيضا عملية رصد الدرجات ، ومن المنتظر الإعلان عن النتائج رسميا فور ظهورها وذلك من خلال موقع وزارة التربية والتعليم العراقية أو عبر موقع نتائجنا بعد اعتمادها في مؤتمر صحفي.

رابط نتائج الصف السادس الاعدادي 2021 في العراق

ويحصل الطلاب على نتائج الصف السادس الاعدادي 2021 في العراق عند اعتمادها رسميا وذلك في جميع المحافظات برقم جلوس الطالب والاسم ثلاثي ، وذلك من خلال الموقع الرسمي للوزارة أو عبر قناة التليجرام وأيضا موقع نتائحنا كاملة وبالدرجات وذلك من خلال الرابط الاتي من هنا.

كيفية الاطلاع على نتائج الصف السادس الاعدادي 2021 في العراق

ويمكن الاطلاع ومعرفة نتائج طلاب الصف السادس الاعدادي 2021 في العراق عند اعتمادها رسميا وذلك من خلال الخطوات الآتية :_

1_ زيارة موقع وزارة التربية والتعليم العراقية من هنا.

2_ كتابة بيانات الطلاب كاملة.

3_ إدخال الاسم ثلاثيا.

4_ كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب.

5_ الضغط على كلمة حفظ.

يذكر أنه يترقب الطلاب في المحافظات العراقية ، ظهور تلك النتائج والتي يتوقف عليها مستقبل الطلاب من إكمال المرحلة التعلمية التالية بناء على الدرجات والمجموع ، وتم تأدية كافة الاختبارات في ظل الإجراءات الإحترازية للحماية من جائحة كوفيد _29 ، وذلك من التباعد الاجتماعي وتعقيم اللجان وأيضا ارتداء الجميع الكمامة الطبية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...