منوعات

رابط منصة درسك التعليمية www.darsak.gov.jo

www.darsak.gov.jo منصة درسك من اكثر الامور التي يبحث عنها المواطنون في الاردن الان هي رابط منصة درسك درسك حيث أن طريقة الدخول إلى اختبارات منصة درسك هي من اصعب الامور التي تواجههم على الاطلاق وذلك لحل الواجب والاختبارات والامتحاات للصف السابع والتامن والتاسع والعاشر والتوجيهي ، كما سنشرح طريقة الدخول لمنصة درسك للمعلمين والطلاب

منصة درسك للامتحانات النهائية

لا تختلف طريقة الدخول الى منصة درسك اء لادالامتحانات النهائي ومنصة درسك التعليمية الصف السابع عن المرحلة التوجيهية حيث انه رابط واحد للمنصة يتم الدخول اليه وهو :
https://darsak.gov.jo/

رابط منصه درسك https://darsak.gov.jo/

منصه درسك وسيلة أردنية لمساعدة الطلاب على التعلم عن بعد في ظل وجود فيروس كورونا التاجي الذي فرض على عدد كبير من الدول العربية تغيير نظام الدراسة المتبع سابقًا لأن الوباء يمكن أن ينتشر عبر الاختلاط

ما هى منصة درسك https://darsak.gov.jo/

منصة درسك هى أردنية مصممة للتعلم عن بعد، حيث توفر للطلاب من الصف الأول وحتى الصف الثاني الثانوي جميع الدروس التعليمية التي ترفع على موقع درسك في شكل فيديوهات مصورة وبجدول منظم يحتوي عى المنهج الدراسي الخاص بالتعليم الأردني.

فوائد منصة درسك https://darsak.gov.jo/

منصة درسك مفيدة للغاية للطلاب والمدرسين أيضًا لأن توفر للطلاب الوقت والجهد في المذاكرة وتجعلها مجرد وقت ممتع لأن استخدام الهواتف بكل أنواعها اصبحت هى السمة المسيطرة حاليًا على جميع الطلاب الذين يفضلون التعليم عن بعد بدلًا من الذهاب يوميًا إلى المدرسة والجلوس لساعات طويلة.
أما فائدة منصه درسك للمعلمين والمعلمات، فهي توفر عليهم التواصل مع الطلاب ومتابعة دروسهم عن بعد دون الحاجة إلى بذل مجهود في التواصل المباشر وابتاع طقوس معينة للتواصل كما كان يحدث في اليوم الدراسي المدرسي سابقًا.
كما تمكن منصه درسك للطالب والمعلمين القدرة على التواصل في أي وقت سواء في الصباح أو المساء لأن التواصل والشرح أونلاين وبذلك لا يحتاج إلى مجهود كبير من الطلاب من الصف الأول وحتى الثاني الثانوي.

مواعيد عمل منصه درسك المجانية https://darsak.gov.jo/

منصة درسك https://darsak.gov.jo/ تعمل على مدار الساعة ويمكن للطالب أن يدخل للبحث عن دروس الصف التابع له وقتما يشاء.
وما يميز منصه درسك أنها تحتوي على أوقات مجانية، حيث لن يتم خصم زمن تصفح المحتوى الدراسي على منصه درسك https://darsak.gov.jo/ من رصيد الإنترنت عند تصفح المنصة في الفترة ما بين 6 صباحا وحتى 4 بعد الظهر.

نظام الكويز في منصه درسك

منصه درسك توفر أيضًا نظام كويز وهو ما يعني امتحانات مصغرة سيقوم المعلم خلال الشرح بحلها ليتأكد كل طالب من مدى نجاحه في حل الاختبار الذي لا يهدف إلا لمساعدة الطالب على معرفة مستواه الدراسي ونقاط القوة والضعف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...