منوعات

رابط موقع المنهل للاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2020 www.almanhal.com .. نتيجة الصف الثاني عشر 1441 عبر موقع وزارة التربية والتعليم الامارتية

نتائج الثانوية العامة بالامارات 2020 .. قامت وزارة التربية والتعليم الامارتية ، اليوم الثلاثاء، الموافق 7 يوليو 2020، بالإعلان عن نتائج الثانوية العامة بالامارات 2020 عبر موقعها الرسمي، وأيضا عبر موقع المنهل الالكتروني ، وذلك فور إعلان أسماء الطلاب الاوائل خلال المؤتمر الصحفي، ولكثرة الاستعلام عن النتائج في جميع المحافظات، يقدم لكم موقع «مزاد» رابط موقع المنهل للاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2020 ، ورابط موقع وزارة التربية والتعليم الامارتية للاستعلام عن نتيجة الصف الثاني عشر 1441 .

رابط موقع المنهل للاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2020

وتم الانتهاء من عمليات التصحيح اوراق اجابات الطلاب الذين أدوا امتحانات الثانوية العامة في الامارات 2020 الصف الثاني عشر ، ورصد الدرجات بدقة ليحصل كل طالب على حقة دون زيادة أو نقصان، وذلك خلال الفترة من 4 يوليو وحتى اليوم، وتم رفع النتائج عبر موقع المنهل، وذلك من أجل الاستعلام عنها بشكل الكتروني، دون الحاجة للذهاب إلى المدرسة في ظل تفشي وباء فيروس كورونا في دولة الامارات.

رابط موقع وزارة التربية والتعليم الامارتية للاستعلام عن نتيجة الصف الثاني عشر 1441

– على طلاب الثانوية العامة 2020 بدولة الامارات الدخول عبر موقع وزارة التربية والتعليم الامارتية للاستعلام عن النتيجة من خلال هذا الرابط.

– ثم قم بإدخال البيانات المطلوبة بشكل صحيح.

– وبعدها اضغط على مربع «عرض النتيجة».

– وانتظر وستجد درجاتك في جميع المواد.

جدير بالذكر أنه يمكن أيضا الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة في الامارات 2020 من خلال موقع المنهل الالكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...