منوعات

رابط موقع توكلنا لتسجيل دخول في منصة مدرستي بالخطوات tawakkalna.sdaia.gov.sa

يعتبر تطبيق توكلنا من التطبيقات الأكثر استخداماً في المملكة العربية السعودية، بالتزامن مع إطلاق وزارة التعليم السعودية موقع منصة التعليم الموحد، بهدف الاعتماد على الوسائل التعليم الحديث واتخاذها كمنهج لهم في الأسس التعليمية، ومن المقرر أن يتم استخدامها في تحميل الكتب والاستماع إلى الشرح، ولتفعيل الدخول عبر موقع توكلنا لتسجيل دخول في منصة مدرستي، اتبع السطور المقبلة.

منصة مدرستي

تقوم منصة مدرستي بإطلاق برنامج دراسي للطلاب بشكل يومي، ويمكنها من خلال هذا البرنامج محاكاة النظام التعليمي على أرض الواقع، تقوم المنصة أيضاً بعرض الجدول الخاص بالطلاب.

وايضا تساعد المنصة الطلاب على التعلم والقيام بإكمال دراسة مناهجهم التعليمية، كما يمكن للأب القيام بعمل حساب على هذه المنصة وإضافة جميع أفراد عائلته، كما يستطيع الطالب التواصل مع المعلمين وأصدقائه من خلالها ويمكنه أيضاً حل الواجب المطلوب وتنزيله على المنصة حتى يراه المعلم.

كما تعرض أوقات دخول المعلم، تمكن المنصة الطلاب من التفاعل مع المدرس ومع بعضهم البعض، تطلق المنصة أيضاً اختبارات دورية وتعلن للطلاب نتيجة اختبارتهم، كما تعلن المنصة للطلاب الأوقات المسموح لهم بالنقاش فيها مع مدرس الفصل.

خطوات تفعيل منصة مدرستي

– في البداية يقوم المستخدم بالتوجه إلى تحميل التطبيق من جوجل بلاي أو آب ستور.

– وبعدها يتم تشغيل التطبيق على الهاتف.

– ثم الضغط على أيقونة تسجيل جديد.

– وإدخل كافة البيانات الشخصية على التطبيق ( رقم الهوية للمواطن، رقم الإقامة للشخص المقيم، تاريخ الميلاد).

– وحدد كلمة المرور والعمل على تأكيدها.

– والضغط على أيقونة تسجيل البيانات.

– وبعدها سيتم تسجيل البيانات، وقم بتنشيط المطابقة الثنائية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...