منوعات

رابط موقع دعم مصر وخطوات تسجيل الموبايل على موقع وزارة التموين tamwin.com.eg

خطوات تسجيل الموبايل على موقع وزارة التموين باتت من الخطوات المهمة التي يبحث عنها اصحاب بطاقات التموين من وقت لاخر ، وفي هذا الموضوع سوف نقوم بتوضيج طرق اضافة رقم الهاتف على بطاقات التموين كما قمنا من قبل بذكر طرق كثيرة ومنها اضافة المواليد الجدد الى بطاقات التموين من هنا .

خدمات موقع دعم مصر

وهناك الكثير من الخدمات التي يقدمها موقع دعم مصر التابع الى وزارة التموين والتجارة الداخلية بخلاف اضافة رقم الموبايل او الهاتف وتسجيله على الموقع من هنا 

ومن هذه الخدمات التي يقدمها موقع دعم مصر التابع الى وزارة التموين والتجارة الداخلية هي خدمة هي خدمة تقديم بدل فاقد او تالف واذا كنت ترغب في هذه الخطوة فيمكنك الحصول عليها  عبر الرابط التالي هنا 

كما يمكنك  من خلال موقع دعم مصر التابع الى وزارة التموين والتجارة الداخلية الاستعلام عن مكاتب التموين التابع لها وذلك من خلال الدخول على الرابط التالي هنا 

معلومات ضرورية

– لابد أن يكون رقم الهاتف الذي سيتم تسجيله على موقع دعم مصر، مسجلًا في شركة الاتصالات باسم نفس الشخص صاحب البطاقة أو باسم أحد المستفيدين.

– إذا ظهرت رسالة خطأ (902)، معني ذلك وجود مشكلة في ماكينة التاجر، وإذا جرب المواطن البطاقة من تاجر آخر، لن تحدث مشكلة وستعمل البطاقة بشكل طبيعي.

3- أما إذا ظهرت رسالة خطأ (904) معني ذلك أن البطاقة تالفة، وفي هذه الحالة لابد أن يقدم طلبًا لاستخراج بدل تالف.

4- وإذا ظهرت رسالة خطأ (101) على المواطن أن يذهب إلى مكتب التموين التابع له ويعدل بيانات الأفراد عبر طلب ورقي يقدمه للمكتب.

5- بينما رسالة خطأ (104) تُعني أنه لايوجد رصيد بالبطاقة وأن المواطن صرف رصيده من السلع وعليه أن ينتظر لحين تجديد الرصيد.

خطوات تسجيل رقم الموبايل

بمجرد الدخول على الرابط التالي هنا ستجد هذه الرسالة :

يجب أن يكون رقم المحمول لصاحب البطاقة أو لأحد المستفيدين ومسجل بأسمك لدى احدى شركات المحمول وذلك لمرة واحدة فقط

ثم يطلب منك تنفيذ الخطوات التالية

– رقم البطاقة التموينية- ادخل رقم البطاقة التموينة
من فضلك أدخل رقم البطاقة التموينية صحيحا
– الرقم القومى – ادخل رقم البطاقة القومية
من فضلك أدخل رقم البطاقة صحيحا
المحافظة

…. أختر المحافظة
أختر محافظة
دخول

وباتباع تلك الخطوات تكون قد انتهيت من تسجيل بيانات هاتفك على بطاقات التموين من خلال موقع دعم مصر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...