منوعات

رابط موقع رئاسة جمهورية مصر العربية الرسمي www.presidency.eg

بعد إعلان رئاسة جمهورية مصر العربية، عن تدشينها موقع رسمي لرئاسة جمهورية مصر العربية، وذلك لأول مرة في تاريخ مصر، مما يضعها في مطاف المؤسسات القيادية في دول العالم المتقدمة، التى ترتكز على الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، حيث تم تشييد الموقع في حوالي 18 شهرًا بدقة شديدة، ولمعرفة ما يحتويه الموقع والهدف من إنشاءه، نقدم لكم كافة التفاصيل ورابط الدخول.

رابط موقع رئاسة جمهورية مصر العربية

ويمكن للجميع المواطنين في انحاء جمهورية مصر العربية، وجميع دول العالم بمختلف الدول، التصفح عبر موقع رئاسة الجمهورية الرسمي، من خلال هذا الضغط هنا.

اهمية إنشاء موقع رئاسة جمهورية مصر العربية

يعد موقع رئاسة الجمهورية، بمثابة توثيق رسمي رقمي لكل فعاليات وأنشطة مؤسسة رئاسة الجمهورية، بشكل محدث ولحظي، حيث يوجد به حصاد مصر خلال 6 سنوات سابقة، وكافة المشروعات التى تمت بجميع تفاصيلها.

كما أنه يستهدف كل من هو مهتم بالشأن المصري في كل دول العالم، لكونه مؤسس باللغتين الإنجليزية والفرنسية، بالإضافة إلى العربية، ولأنه بمثابة سند علمي لكل الدارسين والباحثين المهتمين بالقضايا المصرية.

وأيضا هو مصدراً رئيسيًا لكافة وسائل الإعلام والهيئات المحلية والعالمية لمتابعة أخبار الرئاسة والأنشطة التي يقوم بها رئيس جمهورية مصر العربية، حيث يستطيع المواطن من خلال تصفحة عليه عبر في مصر وجميع أنحاء العالم، الاطلاع على كل ما يتعلق بمؤسسة الرئاسة والدولة المصرية بكافة الوزارات والهيئات والمؤسسات الحكومية.

وجاء تدشينه في إطار حرص القيادة السياسية على الشفافية والمصداقية وإتاحة المعلومات الصحيحة والدقيقة من مصادرها المباشرة، كما أنه يضع مصر في مصاف المؤسسات القيادية في دول العالم المتقدمة، التي ترتكز على الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

ويذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، قام بالإعلان عن بدء تدشين موقع رسمي لرئاسة جمهورية مصر العربية، في ظل افتتاحه عدد من المشروعات القومية في منطقة شرق القاهرة، وقصر البارون بعد ترميمه، ومطاري سفنكس والعاصمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...