منوعات

رابط موقع مبادرة ميغلاش عليك وخطوات التسجيل WWW.MOBADRA.GOV.EG

انطلقت اليوم الأحد، الموافق 26 يوليو 2020 ، مبادرة رئاسة الجمهورية ميغلاش عليك وهى مبادرة لتحفيز الاستهلاك ودعم المنتج المحلي، والتى سوف تستمر لمدة 3 أشهر قادمة اعتبارا من اليوم، وتم تدشين الموقع الالكتروني للمبادرة، والذي يحتوي على المنتجات المشاركة ونسب الخصومات، وأيضا قائمة الشركات المشاركة في المبادرة.

ويستفيد من الخصومات 22 مليون بطاقة تموينية بتخفيضات أكثر من 20% ترعاها وزارة المالية، كما أنّ دعم المواطنين بـ200 جنيه لكل فرد على البطاقة التموينية بحد أقصى 5 أفراد، وهي ليست نقدية، ولا تصرف من منافذ التموين، وإنما يستحقها المواطن كنسبة خصم بحد أقصى 1000 جنيه على البطاقة لمرة واحدة فقط.

ويقوم المواطن بشراء سلع مبادرة ميغلاش عليك ، من خلال منفذين فقط؛ وهم الموقع الإلكتروني للمبادرة ميغلاش عليك ، أو من خلال المنافذ المشاركة في المبادرة والتي تحمل علامة المبادرة « ميغلاش عليك ».

رابط موقع مبادرة ميغلاش عليك

WWW.MOBADRA.GOV.EG.

خطوات التسجيل على موقع مبادرة ميغلاش عليك

– قم بالدخول على موقع مبادرة ميغلاش عليك من هنا.

– ثم قم باضغط على كلمة تسجيل دخول كمستهلك جديد.

– ثم أدخل بعض البيانات الأساسية مثل الاسم والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف واختيار كلمة مرور.

– ثم أدخل رمز التحقق الذي يظهر أمامك.

– واخيرا اضغط على «لقد قرأت ووافقت على الخصوصية» ثم الضغط على «تسجيل».

– وبعد إتمام عملية التسجيل يمكنك الاختيار من بين السلع المعروضة، ثم انتقاء أفضلها بالنسبة لاحتياجاتك واختيار إضافتها لسلة شرائك.

– وبعد الانتهاء من التسوق داخل الموقع، يمكنك معاينة سلة الشراء الخاصة بك لمراجعة ومعاينة القطع التي تمت إضافتها والاطلاع على المبلغ الإجمالي.

– وقبل إتمام الدفع، يمكنك إدخال رمز قسيمة التخفيض إن وجدت للحصول على نسبة خصم.

– كما يمكنك الاستمتاع بالدعم الخاص بالبطاقة التموينية، وذلك عن طريق إدخال الرقم القومي ورقم الهاتف المحمول وإدخال عدد أفراد الأسرة على بطاقات التموين، والضغط على «أريد استخدام دعم البطاقة التموينية للشراء» ثم الضغط على استكمال الشراء.

ويذكر أن مبادرة ميغلاش عليك تتضمن اتاحة قروضا ميسرة وبفائدة مخفضة لاستخدامها في شراء السلع بأسعارها الجديدة بعد الخصم، مع التمتع بفترة سداد للقروض تصل إلى 24 شهرا.​​​​​​

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...