منوعات

رابط موقع وزارة التربية والتعليم لخدمات الطلاب portal.moe.gov.eg

أصبح موقع وزارة التربية والتعليم المصرية أكثر ما يبحث الطلاب وأولياء الأمور والمعلمين كذلك، بالتزامن مع قرار استكمال الدراسة عن بعد وتأجيل امتحانات الفصل الدراسي الأول 2021، وذلك نظرا لما يقدمه الموقع من خدمات لطلاب المراحل التعليمية المختلفة وأولياء الأمور والمعلمين، ولذلك ينشر لكم موقع ”مزادات مصر“ رابط موقع وزارة التربية والتعليم لخدمات الطلاب .

رابط موقع وزارة التربية والتعليم

ويمكن لجميع الطلاب وأولياء الأمور والمعلمين، الدخول عبى موقع وزارة التربية والتعليم المصرية، للاستفادة من خدماته عبر الضغط على الرابط التالي:

http://portal.moe.gov.eg/Pages/moe-homepage.aspx

خدمات موقع وزارة التربية والتعليم

يقدم موقع وزارة التربية والتعليم المصرية، العديد من الخدمات، وهي:

1- موقع مركز معلومات وزارة التربية والتعليم، والذي يقدم كافة قرارات وزير التربية والتعليم، الدكتور طارق شوقي، والأخبار المتعلقة بعملية التعليم عن بعد.

2- بوابة المناهج، ويختص هذا الموقع بتقديم نصوص المناهج المقررة على الطلاب في ظل قرار تعليق الدراسة بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، ويستعرض الموقع كافة المناهج لطلاب المراحل التعليمية المختلفة.

3- بنك المعرفة، والذي يعتبر أساس في المنظومة الإلكترونية للتعليم عن بعد، حيث يحتوي الموقع على كافة نصوص المناهج بأشكالها المختلفة للطلاب بمراحلهم المختلفة بداية من طلاب رياض الأطفال ثم طلاب الابتدائي وحتى الصف الثالث الثانوي.

4- نماذج للصفين الاول والثانى الثانوي، ويقدم هذا الموقع النماذج الدراسية الخاصة بالصفين الأول والثانى الثانوي، بجانب احتوائه على تدريبات على هذه النماذج للعام الدراسي 2019/2020.

5- الاستعلام عن أكواد الطلاب لجميع المراحل على مستوى الجمهورية هذا، والتي تعمل على توفير كود الطالب واحدة من الأدوات التي وفرتها وزارة التربية والتعليم للطلاب لتسهيل عملية تنقلهم مواقع ومنصات إلكترونية تعليمية، حيث يمكن من خلال الحصول على هذا الكود للطالب الدخول عبر أي موقع بسلاسة ويسر.

 

رابط موقع وزارة التربية والتعليم لخدمات الطلاب
رابط موقع وزارة التربية والتعليم لخدمات الطلاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...