منوعات

رابط نتائج اختبارات القدرات 2021 لطلاب الثانوية العامة

تقوم كلية الإعلام، والفنون التطبيقية، والفنون الجميلة، والتربية الموسيقية، وكالتربية الرياضية، والتمريض، كلية السياحة والفنادق، بعمل اختبارات القدرات 2021 لطلاب الثانوية العامة، ويرغب الطلاب الذين قاموا بالتقديم في هذه الاختبارات باي من الكليات السابق ذكرها في معرفة موعد النتيجة وكيفية الحصول عليها، نظرا لأنه يتم على أساسها تقييم الطالب أو الطالبة، ومن ثم اختياره أو رفضه، ولأهمية ذلك ينشر موقع مزادات مصر رابط نتائج اختبارات القدرات 2021 لطلاب الثانوية العامة.

موعد نتائج اختبارات القدرات 2021

ومن المقرر أن تعلن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن نتائج اختبارات القدرات 2021 في كلية الفنون والإعلام والفنون التطبيقية والتربية الفنية والموسيقية في جامعة حلوان، المنيا، المنصورة، المنوفية في جميع الجامعات، عبر موقع التنسيق الإلكتروني في بوابة الحكومة المصرية، بعد إنتهاء طلاب الثانوية العامة من تسجيل رغبات المرحلة الأولى.

نتائج اختبارات القدرات 2021

ويمكن الاستعلام عن نتائج اختبارات القدرات 2021 من خلال الضغط على الرابط التالي:

https://tansik.egypt.gov.eg/application/

اختبارات القدرات 2021

جدير بالذكر، أن وزير التعليم العالي والبحث العلمي، أعلن تفاصيل الحد الأدنى للمرحلة الأولى للعام الدراسي الجديد بالجامعات 2021/2022، موضحا أنه جرى تخفيض الحد الأدنى للقبول بالكليات، مؤكدا أن الوزارة وفرت أكثر من 400 برنامج في مختلف الكليات، يؤهل الطلاب لسوق العمل.

وكانت قررت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي مد فترة اختبارات القدرات للطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة، حتى اليوم الاثنين 23 اغسطس.

 

أماكن أداء اختبارات قدرات كليات التمريض 2021 واخر موعد لها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...