منوعات

رابط نتيجة الثانوية العامة بالامارات 2020 الصف الثاني عشر www.almanhal.com

نتائج الثانوية العامة بالامارات 2020 -1441 .. يترقب طلاب وطالبات الثانوية العامة الصف الثاني عشر في الإمارات العربية المتحدة الإعلان عن نتائج الثانوية الامارتية 2020، خلال الساعات القادمة، بعد إعلان اسماء الطلاب الاوائل خلال مؤتمر صحفي، سينعقد اليوم، وكانت أعلنت وزارة التربية والتعليم الامارتية منذ أيام قليلة عن اعتماد النتائج رسميًا وإعلانها لكافة الطلاب، اليوم الثلاثاء الموافق 7 يوليو 2020، ومع اقتراب إعلانها يبحث الطلاب رابط موقع المنهل الإلكتروني وموقع وزارة التربية والتعليم الاماراتية للاستعلام عنها، وكان الطلاب أكملوا جميع امتحانات المدرسة الثانوية يوم السبت 4 يوليو 2020 ، ولأهمية ذلك يقدم لكم موقع «مزاد» رابط مباشر للاستعلام عن النتيجة فور إعلانها مباشرة.

رابط نتيجة الثانوية العامة الامارات 2020

قامت وزارة التربية والتعليم بالامارات بإطلاق موقع المنهل لطلاب الثانوية العامة للاستعلام عن النتيجة النهائية للمرحلة النهائية من الدراسة للعام الدراسي 2020، ويمكن الدخول عبر موقع منهل الالكتروني الخاص بنتائج الامتحانات من خلال هذا الرابط.

– ثم قم بإدخال جميع البيانات الطالب بطريقة صحيحة.

– ثم انقر على زر «عرض النتائج».

– كما يمكن الاستعلام عن نتائج الصف الثاني عشر بالإمارات 2020 من خلال موقع وزارة التربية والتعليم الامارتية.

جدير بالذكر أن طلاب الثانوية العامة بالامارات 2020 ، قد قاموا بأداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني إلكترونيا في المنزل، بسبب تفشي وباء فيروس كورونا في جميع ارجاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...