منوعات

رابط وخطوات تقديم التظلمات لغير المقبولين في سكن لكل المصريين 2

زاد البحث من قبل عدد من المواطنين الذين يريدون التقديم في تظلمات شقق سكن لكل المصريين 2، حول معرفة رابط وخطوات تقديم التظلم، تزامنًا مع فتح وزارة الإسكان باب التقديم للمتقدمين لحجز وحدات سكنية بمشروعات جاهزة للتسليم لمنخفضي الدخل، وفي السطور التالية، ننشر رابط وخطوات التسجيل بالتفصيل.

رابط تقديم التظلمات لغير المقبولين في سكن لكل المصريين 2

تعمل وزارة الإسكان حاليا على استقبال طلبات التظلمات للعملاء غير المنطبق عليهم الشروط وفقًا للفرز المبدئي»، ولمدة أسبوعين، والتقديم في التظلم اضغط على الرابط التالي:

https://cservices.shmff.gov.eg/Complaints/

خطوات تقديم التظلمات في سكن لكل المصريين 2

وبعد الدخول على الموقع السابق ذكره، قم بأرفاق المستندات المطلوبة، ويدرس الصندوق طلبات التظلم الواردة من المواطنين ومراجعة المستندات والبيانات المطلوب استكمالها واتخاذ قرار بشأنها إما بقبول التظلم أو رفضه.

وأشارت وزارة الإسكان إلى أنّه لن يتم قبول تظلمات المواطنين الذين يتبين عدم انطباق الشروط الخاصة بتجاوز الحدود القصوى والأدنى للدخل، وتجاوز حدود السن عليهم وقت التقديم.

جدير بالذكر أنه تتمثل خطوات تقديم تظلمات سكن لكل المصريين 2 إلكترونياً فقط، وليس من خلال أي وسيلة أخرى، عن طريق إدخال الرقم القومي للحاجز غير المنطبق عليه الشروط من خلال الطريقة السابق ذكرها.

أسعار الوحدات السكنية بمبادرة التمويل العقاري «سكن لكل المصريين 2»

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...