منوعات

رسائل تهنئة المولد النبوي الشريف 2020

يحتفل المسلمون في مشارق الأرض ومغاربها لهجة وسرور اليوم وغدًا، بمناسبة المولد النبوي الشريف، وبنفحاته العطرة لتنهال التبريكات والتهاني بمناسبة مولد سيد الخلق محمد صلى الله عليه وسلم،و يبحث الكثير منهم حول بطاقات تهنئة المولد النبوي وايضا رسائل التهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف .

بطاقات تهنئة بالمولد النبوي الشريف 

وُلد النبي أمّيًا لا يُجيد القراءة والكتابة، ولكنه علّم كلّ الدّنيا، لأن علمه مقتبس من شديد القوى؛ فهو لا ينطق عن الهوى، إن هو إلا وحي يوحى.

القرآن الكريم هو المعجزة الخالدة التي أرسل الله بها نبيّه؛ ليُنجّيهم من عذاب القبر، ومن خزي النّار، ويُقرّبهم من جنات فيها ما لا عين رأت، ولا أُذُن سمعت، ولا خطر على قلب بشر.

النبي هو الهادي البشير، والأمين النّذير، والدّاعي إلى الله بإذنه، والسّراج المنير الذي يُضيء الطُرُق الحالكة لمن اتّبعه.

اتّباع النبي في كل ما أمر به وكلّ ما نهى عنه أحد الطرق التي تودي بصاحبها إلى جنات عرضها السموات والأرض أعدت للمتّقين.

النبي هو القدوة والمثل الأعلى لكل من أراد أن يكون إنسانًا.

رسائل تنهئة بالمولد النبوي الشريف

وأتمنى أن تكونوا بخير وإلى الله أقرب كل عام. ملأت الكون يا طه سروراً ونورًا، وفاحت ذاتك المثلى حبوراً ومسكًا، لقد زِنت الدنا عطراً ونوراً، وقد أسقيتها ماءً طهوراً.

بأنوار النبي محمد صلى الله عليه وسلم، أمسيك وبمولده اهنيك وادعي ربي من الكوثر يسقيني ويسقيك، اللهم آمين يا رب العالمين.

في ليلة فاح فيها العود وغنى فيها القمر وانتشى الكون فرحًا وسعادة وهلل معها البشر وخبت نيران الشياطين، وانكفى سلاح الشرر وشق ظلام الليل، ونور خير البشر لفوه في الحرير عجبًا كيف يلف القمر، أم كيف تحويه الأيدي وهو كنوز الزهر.

اللهم صل صلاةً كاملةً تامّةً على نبي الرحمة الذي أرسله ربه رحمةً للعالمين، ونورًا مُبينًا لمن أراد أن يهتدي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...