منوعات

رسائل تهنئة رأس السنة الهجرية الجديدة 1442 مكتوبة

يبحث الكثير من المسلمين في كافة الدول العربية ، عن رسائل تهنئة لارسالها للاحباب والاهل والاصدقاء قبل يون رأس السنة الهجرية الجديدة 1442 ، وينشر لكم موقع «مزاد» رسائل تهنة رأس السنة الهجرية الجديدة 1442 مكتوبة خلال السطور التالية من هذا التقرير.

رسائل تهنئة رأس السنة الهجرية الجديدة 1442

– بأجمل التهاني وأعذب الأحاسيس وأصدق المشاعر، أتقدم لكم بالتهنئة بدخول العام الجديد.

– يعدي عام ويقبل عام، وتبقى أنت الغالي بالقلب كل عام.

– أتمنى للي أحبهم سنة سعيدة وبطولة العمر مديدة. في قلبي بالحب خصِّيتك، وبالتهاني والفرح هنِّيتك، ومن بين كل الناس أغليتك. كل عام وأنت الخير للكل، كل سنة والبسمة ما تفارق جمالك.

– بأريج العطر والريحان أبعث التهنئة لأغلى إنسان وأهنِّيه بالعام الجديد. يا طيور الحب مرِّي عليهم وبالعام الجديد هنِّيهم. أحيوا السنة وافرحوا وابتهجوا، كل عام وأنتم في سعادة.

– أحلى لحظة في حياتي أسمعك تقول كل عام وأنت بخير بمناسبة العام الهجري الجديد. أعادها الله علينا وعليكم وعلى الأمة الإسلامية بالخير واليُمن والبركات.

– أروع القلوب قلب يخشى الله، وأجمل الكلام ذكر الله، وأنقى الحب حب الله.

– الله يسعدك وللخير يرشدك وبالجنة يوعدني ويوعدك. كل سنة وصحيفتك أحسن عملاً، وقلبك أكثر صفاءً، ولسانك أكثر رطباً بالدعاء لي.

– بدأت سنة جديدة، متفائلون بأن تكون سنة سعيدة.

– استقبلوا عامكم الهجري الجديد بالتوبة.

ويذكر أنه من المقرر أن يعلن رئيس مجلس الوزراء موعد اجازة رأس السنة الهجرية 2020 في بيان رسمي خلال الأيام المقبلة، وقالت الحسابات الفلكية بأن هلال شهر محرم للسنة الهجرية الجديدة 1442 سوف يظهر يوم الأربعاء 19 أغسطس 2020 ، ويعتبر هذا اليوم هو الأخير من شهر ذي الحجة 1441 ، آخر شهور السنة الهجرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...