منوعات

رسائل عيد الأم 2021 وأجمل عبارات تهنئة بعيد الام 1442

أيام قليلة ويحل علينا عيد الأم في شهر مارس 2021، الذي ينتظره الكثير من الأبناء من أجل الاستعداد لشراء هدية لامهاتهم وللاحتفال به معهم سويا، وربما لا يقدر البعض على شراء هدايا، ويرسل لها رسائل لتعبير عن حبهم، ولذلك ينشر موقع «مزادلت مصر» رسائل عيد الأم 2021 وأجمل عبارات تهنئة بعيد الام 1442 خلال السطور المقبلة.

موعد عيد الأم 2021

تختلف كثير من الدول في توقيت الاحتفال بعيد الأم سنويا، وتحتفل بع بعض الدول يوم 8 مارس، بينما تحتفل مصر في يوم 21 مارس كل عام، ويصادف موعد عيد الأم 2021 هذا العام، يوم الأحد القادم من نفس ذات التاريخ.

رسائل عيد الام 2021

– ماما إن ما قدرت أجبلك هديه ماتزعليش معزتك في قلبي أكبر من أغلى هدية .

– أمـي .. ما أتصور حياتي من دونك … العمر ما يحلى غير بوجودك .. وكل ما يمر عيدك بحضورك … أدعي ربي ما يحرمني وجودك … كل عام وإنت بخير.

– أمي انتي حبك عن جميع الناس غير برسلك.أجمل تهاني مع أجمل طير ينغملك ويقولك كل عام وإنتِ بألف خير يلي بوجدك بينا دوم يعم الخير.

– أمي ما أتصور حياتي من دونك العمر ما يحلى غير بوجودك وكل ما يمر عيدك بحضورك أدعي ربي ما يحرمني وجودك كل عام وإنت بخير .

– أمي أنت بنظر الناس أمي، لكن بنظري أروع ملاك و لو أقدر لأهديتك عمري.

ويذكر أنه تثار حالة من الجدل كل عام حول حكم الاحتفال بعيد الام، بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حتى تخرج دار الإفتاء، وتوضح المواطنين حكم الاحتفال بعيد الأم، حيث قالت في فتوى رسمية لها، أن الاحتفال به أمر جائز شرعا ولا حرج فيه، وهو مظهر من مظاهر البر والإحسان المأمور بهما شرعًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...