عربي وعالميسلايدر رئيسي

رسميا الفطيم تطرح «تويوتا فورتشنر 2021» في الإمارات .. السيارة رياضية متعددة الأغراض وبسبعة مقاعد

تويوتا فورتشنر 2021 في الامارات رسميا لدي الفطيم – حيث ان ردود فعل ايجابية بعد ان قامت شركة  «الفطيم تويوتا»، الموزع الحصري لسيارات تويوتا في الإمارات بطرح تويوتا فورتشنر الجديدة 2021، السيارة الرياضية متعددة الأغراض بسبعة مقاعد، التي تستند إلى الإرث العريق لطراز أرسى مكانته المميزة في هذه الفئة من السيارات حيث يعتبر سيارة أنيقة تتصف بالمتانة وقوة التحمل، بالاضافة الى إمكانيات استثنائية لنظام الدفع الرباعي على الطرق الوعرة.

وقم تم اضافة تحسين التصميم الخارجي لفورتشنر الجديدة  ستراه بنفسك ويبهرك ، مع شبك أمامي كبير وشرائط باللون الفضي للمصد بما أضفى طابعاً أكثر قوة ينضح بالصلابة والموثوقية. كما تم تعزيز إطلالة السيارة الرياضية متعددة الأغراض بالمصابيح الأمامية ذات الإضاءة الموجهة الخفيفة المصممة حديثاً والمصابيح النهارية، مع زوج من المصابيح الخلفية LED الأنيقة ذات الإضاءة الموجهة التي تجعل المركبة أكثر وضوحاً على الطريق ليلاً وفي النهار ايضا.

وبعج طرح الطراز الجديد من فورتشنر 2021 في الامارات شركة  «الفطيم تويوتا»، الموزع الحصري لسيارات تويوتا في الإمارات   يمكن للسائق والركاب الاستمتاع بحزمة من المزايا الذكية تم تصميمها لتحسين مستويات الراحة والأمان التي تسهم في توفير تجربة قيادة مريحة للغاية، وبعد طرح شركة  «الفطيم تويوتا»، الموزع الحصري لسيارات تويوتا في الإمارات فضلاً عن أسلوب عصري أكثر أناقة لخوض المغامرات واستكشاف الأماكن الجديدة. تشمل هذه المزايا نظام معلومات ترفيهي مع شاشة تعمل باللمس 8 بوصات متوافق مع نظامي أبل كار بلاي وأندرويد أوتو، وكذلك مع تطبيق T-Connect من تصميم تويوتا مع الخدمات المتصلة.

شركة  «الفطيم تويوتا»، الموزع الحصري لسيارات تويوتا في الإمارات  |  هذا التطبيق المبتكر  يمنحاتصالاً سلساً بين المركبة والسائق يضمن الطمأنينة وراحة البال للسائق في جميع ظروف القيادة، كما يجعل صيانة السيارة مهمة أكثر سهولة. كذلك يمكن للسائق مشاهدة معلومات عن السيارة مثل المسافة المقطوعة، التنبيهات، استهلاك الوقود، مدى السرعة على تطبيق T-Connect للهاتف الذكي.

محرك فورتشنر الجديدة 2021 

وتتوفر فورتشنر باثنين من الخيارات لمحرك بنزين عالي الكفاءة، تشمل محركاً يضم أربع إسطوانات سعة 2.7 لتر وينتج عنه قوة تبلغ 164 حصاناً وعزم قدره 245 نيوتن متر، إضافة إلى محرك يتكون من 6 إسطوانات على شكل حرف V سعة 4.0 لترات ينتج عنه قوة تبلغ 235 حصاناً وعزم قدره 376 نيوتن متر.

فورتشنر الجديدة 2021  بـ6 سرعات

تم تزويد «فورتشنر» بناقل حركة أوتوماتيكي يتكون من ست سرعات يسهم في زيادة إمكانات المحرك إلى الحد الأقصى، كما تضم تروساً متعددة المراحل ومحسناً لتعزيز قوة الدفع عند القيادة بسرعة منخفضة. كذلك تم ضبط نسب التروس لزيادة التسارع والحصول على عزم أكثر قوة، بما يمنح المركبة قدرة فائقة تمكنها من خوض المغامرات على الطرق الوعرة.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...