سلايدر رئيسيعربي وعالمي

رسميًا |طرح بي ام دبليو الفئة الثانية 2022 في الخارج

أعلنت شركة بي ام دبليو عن طرح سيارات بي ام دبليو الفئة الثانية 2022 في الخارج وذلك باعتبارها من الموديلات الجديدة التي تعتبر من السيارات الغير منتشرة في البلاد وقد تم تطويرها بمزايا ومواصفات متعددة وسنتابع التفاصيل خلال السطور التالية

بي ام دبليو الفئة الثانية 2022

تنتمي هذه السيارة الي فئة السيارات السيدان الكوبيه التي لها ببابين فقط، وبعد تطويرها استطاعت مناقسة سيارات مثل اودي TT وسوبار و BRZ  وتويوتا GT86.

استطاعت شركة بي ام دبليو التفوق علي نفسها حيث قدمت لنا تصميم مميز عن باقي الموديلات الخاصة بالشركة التي تشترك معها في تصميم الشبك الامامي ونجد انها قامت بتصميم شكل جديد للمصابيح بحيث تتخذ الشكل الهجومي وتتميز بشكل جديد تماما وتأتي بفتحات تهوية عمودية على جانبين الاكصدام الامامي

رسميًا |طرح بي ام دبليو الفئة الثانية 2022 في الخارج
رسميًا |طرح بي ام دبليو الفئة الثانية 2022 في الخارج

تحتوي السيارة علي مجموعة مميزة من وسائل الأمن والأمان حيث تأتي مع انظمة قوية لمساعدة السائق، مثل نظام الفرامل التلقائي في حالات الطوارئ ونظام التحذير من التصادم الامامي ونظام الحافظة على المسار ومراقبة حركة المرور.

تحتوي هذه السيارة علي نظام Amazon Alexa للأوامر الصوتية و نظام iDrive 7 الترفيهي وتأتي السيارة مع شاشة Head Up Display تخرج من الأعلى.

تتميز السيارة بوجود نظام النقطة العمياء ونظام مثبت السيارة التكيفي،وقد تم تزويدها بكل انظمة الثبات والفرامل وذلك لضمان نسبة أمان عالية.

بالنسبة للمحركات فإن السيارة تأتي بخيارات متعددة من المحركات وهي كما يلي :-

المحرك القياسي | والذي يأتي في نسخة M230 وهو محرك 2000 سي سي تيربو بقوة 255 حصان وعزم دوران 400 نيوتن.متر، ويستطيع هذا المحرك ان يتسارع بالسيارة من الثبات الى 100 كم/ساعة في 5.5 ثانية.

المحرك الثاني | والذي يأتي في نسخة M240 فهي تأتي بمحرك 3000 سي سي تيربو ويعطي قوة 382 حصان وعزم دوران 500 نيوتن.متر ويستطيع هذا المحرك ان يتسارع بالسيارة من الثبات الى 100 كم/ساعة في 4.1 ثانية والسرعة القصوى للمحركين تصل الى 250 كم/ساعة، وايضًا يتصل المحركين مع ناقل حركة StepTronic من 8 نقلات.

رسميًا |طرح بي ام دبليو الفئة الثانية 2022 في الخارج
رسميًا |طرح بي ام دبليو الفئة الثانية 2022 في الخارج

أسعار بي ام دبليو الفئة الثانية 2022

تأتي هذه السيارة في فئتين وجاءت اسعارهم كما يلي

الفئة الاولي موديل M230 يبدأ سعرها من 37،000 دولار.

الفئة الثانية موديل M240i xDrive يبدأ سعرها من 50،000 دولار.

سيارات نيسان ماكسيما 2022..فائقة السرعة وهذا هو سعرها في قطر

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...