عربي وعالمي

رغم الحرب.. السيارات الفارهة تزين شوارع دمشق

اسعار السيارات المستعملة في سوريا- رغم الحروب الداخلية والتناحر الطائفي وصراع الجماعات المسلحة والسلطة من ناحية والجماعات الارهابية والسلطة من ناحية اخرى وغارات هنا وشظايا هناك ، إلا أن السيارات الفارهة ما زالت تزين شوارع دمشق ليبقى التعليق الأبرز والأهم في هذه الحالة هو الفنانة الشهيرة شويكار في فيلم شنبو في المصيدة هي : شيئ لا يصدقه عقل.

 

فكيف أن تلك الحروب لم تؤثر على اقتناء تلك السيارات حيث تلاحظ وسط الشوارع ملاكي دمشق على سيارات كاديلاك وبي ام دبليو والهامر ومارسيدس بنز وغيرها.

اسعار السيارات المستعملة في سوريا

اسعار السيارات المستعملة في سوريا بوجه عام والعاصمة دمشق بوجه خاص شهدت انخفاضا كبيرا وذلك على الرغم من الحظر والفيود التي تفرضها الولايات المتحدة الامريكية والدول الاوروبية على سوريا.

رغم الحرب.. السيارات الفارهة تزين شوارع دمشق رغم الحرب.. السيارات الفارهة تزين شوارع دمشق رغم الحرب.. السيارات الفارهة تزين شوارع دمشق رغم الحرب.. السيارات الفارهة تزين شوارع دمشق رغم الحرب.. السيارات الفارهة تزين شوارع دمشق رغم الحرب.. السيارات الفارهة تزين شوارع دمشق رغم الحرب.. السيارات الفارهة تزين شوارع دمشق

هل ترتفع اسعار السيارات في سوريا

من الصعب ارتفاع اسعار السيارات الجديدة او المستعملة في سوريا في تلك الفترة وذلك بسبب الحروب التي تعج بها البلاد من ناحية وتفشي جائحة كورونا من ناحية اخرى ، حيث ستكون لقمة العيش هي الام وليس السيارة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...