منوعات

رقم الاستفسار عن منتجات مبادرة مايغلاش عليك WWW.MOBADRA.GOV.EG

يتسأل الكثير من المواطنين القادرين على شراء المنتجات الهندسية وغير القادرين، من المصريبن وغير المصريين، عن مبادرة رئاسة الجمهورية « ميغلاش عليك » ، والتي تمنح المواطنين فرصة لشراء كل ما يحتاجون إليه في المنزل، وجاءت لدعم المنتج المحلي، ولأن الكثير يريد التأكد من تفاصيل خصومات المنتجات وأقرب مكان تتواجد به سلع الميادرة للشراء، ولكثرة التساؤل قامت وزارة المالية بتخصيص رقم لاستفسار عن منتجات المبادرة أو الإبلاغ عن شكاوي، وينشر لكم موقع «مزاد» الارقام خلال هذا التقرير.

رقم الاستفسار عن مبادرة ميغلاش عليك

أتاحت شركة أي فاينانس لتكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية التابعة إلى وزارة المالية رقم كول سنتر لتلقي استفسارات المواطنين أو شكاوي منهم عن كل ما يخص مبادرة مايغلاش عليك التي خصصها الرئيس عبدالفتاح السيسي لتوفير حياة كريمة وزيادة الإقبال على المنتج المحلي لمدة 3 أشهر كاملة.

أما رقم الكول سنتر الخاصة بشكاوى واستفسارات مبادرة مايغلاش عليك هو 15255 ، وهذا الرقم متاح على مدار 24 ساعة لخدمة كل من يستفيد من مايغلاش عليك .

ويمكن للتجار والمنتجين المشاركين في المباردة أيضا الاستفادة من خدمات الكول سنتر والتواصل بشأن أي استفسارات أو مشكلات تواجههم أثناء عملهم.

خصومات مبادرة ميغلاش عليك

وتحتوي مبادرة ميغلاش عليك على خصومات على المنتجات والسلع بنسبة 20% ويمكن أن يستفاد منها كل المصريين.

وتمنح الحكومة المصرية لكل شخص حامل للبطاقة التموينية دعم 200 جنيه للفرد وبحد أقصى ألف جنيه للبطاقة الواحدة وسوف يتم احتساب المبلغ في خصم إضافة على كل السلع المشاركة في المبادرة بنسبة 10% من ثمن السلعة.

رابط موقع مبادرة ميغلاش عليك

وللتسهيل على المواطنين، قامت وزارة المالية بعمل موقع الكتروني خاص بمبادرة « ميغلاش عليك » للمواطنين، بحيث يستطيع المواطن بمختلف المستويات المقتدر مادياً وغير المقتدر، الدخول على الموقع ليعرف السعر والجودة، كما أنه يمكن الشراء اون لاين أو من مكان المحل أو المعرض، وهذا رابط الموقع يمكن الدخول من هنا.

ويذكر أن وزارة المالية اتاحت أنظمة تقسيط لمن يريد شراء منتجات مبادرة ميغلاش عليك، بنسب فائدة مخفضة، من خلال عدد من البنوك والمؤسسات المالية والمصرفية، مع التمتع بفترة سداد للقروض تصل إلى 24 شهرا، وسيتم إتاحتها من خلال بنوك الأهلي المصري، ومصر، والقاهرة، والتجاري الدولي، وناصر الاجتماعي، إضافة إلى شركات التمويل الاستهلاكي التي تدخل ضمن المبادرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...