منوعات

سعر سيارة عمرو اديب ومواصفات السيارة رينج روفر فوج

بعد حادث عمرو اديب، ازداد البحث عبر جوجل، عن معرفة سعر السيارة «رينج روفر فوج» ومواصفاتها، بعد حادث عمرو اديب الذي تعرض له على طريق وصلة دهشور بمدينة 6 أكتوبر أثناء توجهه لمنزله، مساء أمس، ولذلك ينشر موقع «مزادات مصر» سعر سيارة عمرو اديب ومواصفات السيارة رينج روفر فوج.

سيارة عمرو اديب

– نوعها نوع رينج روفر أحدث فئة، وهي رينج روفر VOGUE الأكثر أمانا بالسوق المصري.

– تنتمي إلى فئة السيارات الـSUV الرياضية متعددة الاستخدامات العائلية الكبيرة بنوعين من المحركات الأول سعة 2.0 لتر.

– كما يوجد بها محرك ثاني وهو سداسي السلندرات سعة 3.0 لترات بقوة 360 حصان وناقل حركة أوتوماتيك من 8 سرعات.

– القوة الجبارة لمحرك VOGUE تستطيع الوصول إلى سرعة قصوى تصل 250 كيلومترًا في الساعة، وتتسارع من الثبات وصولًا إلى 100 كم في 6.9 ثانية.

– يبلغ متوسط استهلاكها من الوقود 9.4 لترًا لكل 100 كم ويتسع خزان الوقود إلى 104 لترات.

– تمتلك VOGUE هيكلًا محدثًا على عدة محاور، من خلال الخطوط الجانبية الرباعية التي تختلف عن اللون الأساسي، بالإضافة إلى أضواء ماتركس LED أمامية، وصادم خلفي بتصميم جديد مزود أيضًا بإضاءات LED.

– وتحظى مقصورة السيارة التي تتسع لخمسة مقاعد بالعديد من وسائل المساعدة للسائق أبرزها عجلة القيادة الإلكترونية متعددة الاستخدامات ومثبت للسرعة وزر إيقاف وتشغيل المحرك وإمكانية التحكم بالمصابيح الأمامية الحساسة للإضاءة وكاميرا خلفية وحساس للركن.

– كما تتوفر نسخة VOGUE بالعديد من أنظمة الأمان والسلامة والتي يأتي في مقدمتها نظام متكامل للوسائد الهوائية ونظام فرامل ABS مانعة للانغلاق وبرنامج EBD لتوزيع طاقة الفرامل إلكترونيًا وESP للتوازن الإلكتروني.

– أما الرفاهية يذكر منها الفرش الجلدي للمقاعد وعجلة القيادة ومساند رأس أمامية وخلفية والتحكم بالزجاج بلمسة واحدة وحامل أكواب أمامي وخلفي؛ فضلًا عن نظام صوتي مكون من مشغل أقراص مدمجة MP3/DVD ومدخل AUX وUSB وبلوتوث وكمبيوتر رحلات.

– تعمل رينج روفر VOGUE بنوعين من المحركات الأول محرك سعة 2.0 لتر بأسعار رسمية تبدأ من 2.850.000 جنيه للفئة الأولى، و 3.190.000 جنيه للفئة الثانية.

– أما المحرك سعة 3.0 لترات منها يقدم بأسعار تبدأ من 3.390.000 جنيه للفئة الأولى، و 3.690.000 جنيه للفئة الثانية.

سعر رينج روفر فوج range rover vogue 2021 في مصر

تبدأ أسعار السيارة رينج روفر فوج range rover vogue 2021 في مصر من 2 مليون و890.000 جنيه حتى 3 ملايين و690.000 جنيه مصري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...