سلايدر رئيسيمحليات

سعر كراسة شروط مزاد سيارات جمارك مطار القاهرة سبتمبر 2021 ومكان شرائها

يهتم عدد من المواطنين خاصة محبي السيارات في معرفة كافة التفاصيل عن مزاد سيارات جمارك مطار القاهرة، التابع للهيئة العامة للخدمات الحكومية التابعة لوزارة المالية، والذي من المقرر أن يعقد غدا الأربعاء بقاعة النادي المصري القاهري بمنطقة عين الصيرة، بجوار حديقة الفسطاط، في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا، وذلك لبيع سيارات وبضائع جمارك سفاجا ودمياط وبورسعيد.

سعر كراسة شروط مزاد سيارات مطار القاهرة 2021

ويعد شراء كراسة شروط المزاد شرط لدخوله، ويمكن شرائها من مقر الهيئة العامة للخدمات الحكومية في 7 شارع الدكتور محمد حامد فهمي الدقي، وسعرها يبلغ 400 جنيه.

خطوات الاشتراك في مزاد البيع بالجمارك

يجب في البداية أن يدفع المتقدم 10 آلاف جنيه تأمين دخول المزاد، مع شراء كراسة الشروط وهى شرطًا لدخول المزاد.

أنواع مزاد سيارات جمارك مطار القاهرة

ويضم المزاد ماركات «هيونداي – بي إم دبليو – مرسيدس – ميتسوبيشي – فولكس فاجن – هامر – تويوتا – شيفرولية – جي إم سي – كيا – جاك – لاند روفر – بيجو – فولفو – داتسون – إيسوزو»، وفقا للموقع الإلكتروني التابع للهيئة، ملاكي ونقل وبيك أب وميكروباص منها BMW.

شروط مزاد سيارات جمارك مطار القاهرة

وتشترط الخدمات الحكومية على الراغبين في المشاركة بالمزاد استيفاء التالي:

– يجب على المشاركون بصفة هيئات أو شركات، يجب تقديم البطاقة الضريبية أو السجل التجاري للجنة المشرفة على المزاد، أما المشاركون بشكل فردي يكتفى بتقديم بطاقة الرقم القومي وتكون سارية.

– كما يجب تسديد 30% من قيمة اللوطات في نفس اليوم، على أن يتم تسديد الـ70% المتبقية في موعد أقصاه خمسة عشر يومًا من تاريخ انعقاد المزاد.

ويذكر أن الهيئة السادة الراغبين في الحضور لجلسة المزاد، إهاب المشاركين في المزاد بضرورة اتباع كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية للوقاية من انتشار فيروس كورونا، وذلك طبقًا لشروط وزارة الصحة والسكان.

أسعار سيارات هيونداي إلنترا CN7 موديل 2022 في مصر

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...