سيارات مستعملة

سيارات مستعملة بأسعار قليلة بالسعودية للبيع

يحرص الكثير من المواطنين السعوديين والمقيمين داخل المملكة العربية السعودية على الاطلاع على السيارات المستعملة المتوفرة في سوق السيارات المستعملة في المملكة العربية السعودية بهدف الحصول على سيارة مستعملة تتمتع بكافة المميزات التي تتمتع بها السيارة جيدة جدا بسعر منخفض. وهي تشبه سيارة جديدة ولكن سعرها مناسب لدخل الأسر السعودية أو الأسر المقيمة في السعودية، والغرض منها هو استخدامها لتلبية احتياجات الأسرة وتوفير الوقت والطاقة المهدرة في وسائل النقل العام والذهاب إلى العمل. ويضم سوق السيارات المستعملة في المملكة العربية السعودية تشكيلة كبيرة من سيارات تويوتا وهيونداي الفاخرة.

سيارات مستعملة بأسعار قليلة بالسعودية للبيع

تويوتا كورولا موديل 2012

تويوتا كورولا مستعملة لأول مرة عام 2012 معروضة للبيع في الرياض. ويبلغ سعر تويوتا كورولا 13,000 ريال سعودي في سوق السيارات المستعملة في المملكة العربية السعودية. اللون الخارجي لسيارة تويوتا كورولا هو اللون الأبيض. الوقود الذي تستخدمه تويوتا كورولا هو البنزين. تم تجهيز تويوتا كورولا بناقل حركة أوتوماتيكي ومتوفر بنسخة أوتوماتيكية بالكامل. وصلت المسافة المقطوعة لسيارة تويوتا كورولا إلى 155 ألف كيلومتر. تم تجهيز النظام الصوتي في تويوتا كورولا بتقنية البلوتوث.

هيونداي إلنترا مستعملة موديل 2019

تتوفر سيارة هيونداي إلنترا مستعملة موديل 2019 للبيع في السعودية. السيارة بحالة ممتازة، أول استخدام، وعداد الممشى يبلغ 76000 كيلو متر.

تتميز السيارة بتصميم أنيق وأداء قوي، وهي مزودة بمحرك سعة 1.6 لتر يعمل بالبنزين، ونظام ناقل حركة أوتوماتيكي. كما تتميز بمجموعة من وسائل الراحة والأمان، بما في ذلك مكيف هواء، ومرايات كهربائية، ونظام الفرامل المانع للإنغلاق، وسادة هوائية للسائق.

سيارات تسلا الكهربائية في السعودية.. الأسعار والإمكانيات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...