سيارات مستعملة

سيارات مستعملة للبيع في قطر .. تويوتا نيسان وفلوكس بداية من 5 الاف ريال

تتوفر العديد من السيارات المسيتعملة التي يتك طرحها في الامارات من قبل البائعين باسعار اقل من اربع الاف ريال ، وذلك وفقا لعدد من المعايير وهي نوع السيارة والموديل ودرجة الاستخدام .

تتوفر العديد من السيارات التي يتم طرحها في المزادات الخاصة والمزادات الحكومية بدولة قطر باسعار لا تقبل المقارنة حيث يمكن لاي مفيم شراء سيارة في قطر بسعر معقول

تعتبر مزادات السيارات الخاصة بالحوادث ، من أهم فئات المزادات المتواجدة في قطر ، والتي يتابعها الآلاف من المهتمين بهذا المجال ، بسبب المميزات الكثيرة التي تتميز بها هذه السيارات .

ومن بين أهم مزادات السيارات الخاصة بالحوادث في قطر ، تأتى مزادات الشركة قطرية للتأمين التكافلي ، والتي أعلنت عن فاعلية جديدة لبيع سيارات ملاكي حوادث سارية الترخيص من لوطات مختلفة بنظام المزايدة العلنية.

وأوضحت الشركة قطرية للتأمين التكافلي ، ان المزاد الجديد الخاصة بسيارات الحوادث ، يضم موديلات متنوعة ، من بينها ميتسوبيشي اكليبس كروس 2018 فيراني ، و نيسان سنترا 2019 رمادي، وMG ZS 2020 سوداء ، و نيسان قشقاي 2017 برونزي ، و رينو كادجار 2018 حمراء ، و بيجو 2008 موديل 2016 موكا ، و رينو لوجان 2019 كحلي .سيارات مستعملة للبيع في قطر .. تويوتا نيسان وفلوكس بداية من 5 الاف ريال سيارات مستعملة للبيع في قطر .. تويوتا نيسان وفلوكس بداية من 5 الاف ريال سيارات مستعملة للبيع في قطر .. تويوتا نيسان وفلوكس بداية من 5 الاف ريال سيارات مستعملة للبيع في قطر .. تويوتا نيسان وفلوكس بداية من 5 الاف ريال سيارات مستعملة للبيع في قطر .. تويوتا نيسان وفلوكس بداية من 5 الاف ريال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...