منوعات

سيارات نيسان صني المستعملة في الإمارات

تعد السيارات من أهم وسائل النقل في الإمارات العربية المتحدة، حيث يستخدمها غالبية الناس للتنقل من مكان إلى آخر. ونظرًا لارتفاع درجات الحرارة وصعوبة التنقل سيرًا، أصبحت السيارات ضرورة أساسية للكثير من الناس، ولذلك، يبحث الكثير من الناس في الإمارات عن سيارات مستعملة بأسعار مناسبة، وذلك لتوفير المال. وتعد سيارات نيسان صني من السيارات المرغوبة في الإمارات، وذلك بسبب أسعارها المناسبة وكفاءتها العالية.

وفي هذا التقرير، ينشر لكم موقع مزادات مصر أسعار ومواصفات سيارات نيسان صني المستعملة في الإمارات.

سيارات نيسان صني المستعملة في الإمارات

تعد سيارات نيسان صني من السيارات الأكثر شعبية في الإمارات العربية المتحدة، وذلك بسبب أسعارها المناسبة وكفاءتها العالية فهي مناسبة لجميع الفئات وتتميز بمواصفات قياسية جعلتها تتربع علي سوق السيارات فهي تملك محرك قوي ذو أداء اقتصادي وتصميم مميز يظهر في الشكل الخارجي والداخلي للسيارة.

أسعار سيارات نيسان صني المستعملة في الإمارات

تختلف أسعار سيارات نيسان صني المستعملة في الإمارات حسب الموديل والحالة والعمر. وبشكل عام، يمكن العثور على سيارات نيسان صني المستعملة بأسعار تبدأ من 15 ألف درهم إماراتي.

نيسان صني موديل 2017: 

تبدأ أسعارها من 15 ألف درهم إماراتي.

نيسان صني موديل 2018:

تبدأ أسعارها من 20 ألف درهم إماراتي.

نيسان صني موديل 2019: 

تبدأ أسعارها من 25 ألف درهم إماراتي.

مواصفات سيارات نيسان صني المستعملة

تتميز سيارات نيسان صني بموديلاتها المختلفة بمحرك 4 قوي من حيث الاداء علي الطرق المختلفة. كما أنها مزودة بالعديد من وسائل الراحة والرفاهية، مثل نظام المعلومات والترفيه NissanConnect، ونظام التحكم في الثبات ESC، ونظام المساعدة على الفرملة في حالات الطوارئ AEB.

أسعار ومواصفات سيارات فورد المستعملة في الإمارات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...