تكنولوجيا

سيريتل كاش …تعرف علي كيفية الاشتراك في الخدمة

حرصت شركة سيريتل علي متابعة كل ما يتعلق بالعملاء فوجدت ان جميع العملاء يختاجون الي خدمة الدفع الالكتروني التي تمكنهم من دفع لفواتير المياه والكهرباء والهاتف الارضي ومصاريف الجامعات والمدارس وذلك بدون الحاجة الي الذهاب الي المصالح الحكومية فقامت الشركة باطلاق خدمة سيريتل كاش التي يستطيع العميل من خلالها من اجراء كافة المعاملات المالية بدون الحاجة الي الذهاب الي اي مكان فقط بضغطة زر يجري كافة المعاملات ومن خلال السطور التالية سنتابع التفاصيل كاملة.

سيريتل كاش

تعد احدي الخدمات التي اطلقتها شركة سيريتل السورية وذلك توفيرا علي العملاء مجهود ووقت فمن خلالها يستطيع العميل اجراء كافة المعاملات المالية من شحن الرصيد وتحويل الرصيد ودفع فواتير الكهرباء والماء والانترنت والهاتف الارضي ومصاريف الجامعات ويستطيع العميل الاشتراك فيها من خلال فتح حساب خدمة سيريتل كاش من اقرب مركز خدمة عملاء.

وتتميز خدمة الكاش من سيريتل بانك تستطيع من خلالها  سداد رسوم كل المعاملات الخاصة بـ “بوابة الخدمات الإلكترونية” بكل سرعة وسهولة

جدير بالذكر ان  قيمة العمليات  عبر خدمة سيريتل كاش من دفع أو تحويل الأموال إلكترونياً يصل  لـ 550,000 ليرة سورية يومياً بدل من الـ 350 ألف ليرة.

ولشحن حساب سيريتل كاش زيارة أقرب مركز خدمة سيريتل أو مركز معتمد.

 كيفية استخدام خدمة سيريتل كاش 

يمكنك الآن الدفع وتحويل الاموال عبر محفظتك المالية في سيريتل بشكل الكتروني وبكل أمان وسهولة لتفاصيل أكتر اطلب #3040* أو عبر برنامج أقرب إليك.

كود الأشتراك في باقات صبايا من سيريتل 2022

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...