منوعات

شريف منير يعتزل السوشيال ميديا .. والجمهور في حالة تعاطف معه

تصدر الفنان شريف منير تريند مؤشر موقع التواصل الإجتماعي «تويتر» ، بالتزامن مع قرار اعتزاله السوشيال ميديا ، ومقاطعة مواقع التواصل الاجتماعي بشكل مؤقت، ‘جاء ذلك بعد تعرضه لهجوم شديد وانتقادات لاذعة إثر نشره لصورة تجمعه بأصدقائه الفنانين أحمد رزق، وأحمد السقا؛ أثناء قضاء إجازتهم الصيفية، وننشر لكم كافة التفاصيل خلال السطوز المقبلة.

تعليقات رواد تويتر على اعتزال شريف منير السوشيال ميديا

جاءت التعلقيات على تويتر بعد اعتزال شريف منير السوشيال ميديا، بها تعاطف بسبب الهجوم الذي تعرض له، حيث غرد احدهم ، قائلاً: «‏أنا متعاطف مع شريف منير الحقيقة، مش كل الناس بتقدر تتعامل مع الضغط والتنمر بشكل صحي، الناس ضغطته جامد وهو كان واضح كذا مرة إنه ما بيتحملش ده، وفي الاخر لما انفجر وهربت منه الناس بتلومه برضو، قبل ما تلوم حد حط نفسك مكانه».

اعتزال شريف منير السوشيال ميديا

وكان نشر شريف منير منشور له عبر حسابه بموقع الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام»: «كل الناس إللى شتمت أو مُستفزة من كلامي ومش طيقاني.. أنا مبسوط جدًا منهم.. لأنهم بيدّوني فرصة عظيمة أنضّف بيها صفحتي من القاذورات والسفالة إللي بيقولوها ..أنا بتّريق على نفسي.. أنا طبعًا حُر.. بس المقصود إني أفلتر زبالة البشر من الحاقدين أصحاب النفوس الشريرة»، وبعدها بساعات قرر الابتعاد لأخذ فترة راحة خاصة؛ بعدما تعرض مؤخرًا لكراهية وحقد من بعض متابعيه، مؤكداً أنه لم يكن عليه أن يصل إلى هذا المستوى من النقاش، وختم جديثه موجهًا الشكر لجمهوره الذي يتابعه ويحبه ويعرفه جيدًا.

ويذكر أن الفنان شريف منير من أكثر الفنانين المتفاعلين على مواقع التواصل الاجتماعي ويتواصل بنفسه مع كل محبيه وحتى منتقديه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...