مزاداتسلايدر فرعي

شيري تيجو في مصر .. مبيعات معقولة وامكانية البيع بالتقسيط

حققت سيارة شيري تيجو نسب مبيعات معقولة في مصر حيث يفضل عدد من المصريين هذه السيارة لأنهم يعتبرونها من ارخص السيارات الـ suv  وفي الوقت نفسه تقدم لهم نسبة رفاهية لا بأس بها ، ومن المتوقع أن تحقق السياة نسب مبيعات كبيرة وذلك بعد أن أعلنت شركة شيري عن عروض تقسيط على شيري تيجو chery tiggo 7 وتوفير تسهيلات في السداد وعروض تقسيط على 5 سنوات للسيارة، وذلك بهدف تنشيط المبيعات لديها .

وحصلت شيري تيجو chery tiggo 7 على العديد من الكماليات والمواصفات القياسية بينها الوسائد الهوائية لحماية السائق والركاب ونظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS، وبرنامج تدعيم الفرامل BAS، وبرنامج توزيع إلكترونى لقوة الفرامل ESP، ونظام التحكم أثناء نزول المنحدرات DBC، ونظام مساعدة صعود المرتفعات HAC مما يجعلها من اثبت السيارات في فئتها.

وتتوافر فئة ثانية للسيارة شيري تيجو chery tiggo 7 تشمل الوسائد الهوائية، ونظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS، وبرنامج تدعيم الفرامل BAS، وبرنامج توزيع إلكترونى ESP، ونظام التحكم اثناء نزول المنحدرات DBC، ونظام مساعدة صعود المرتفعات HAC وتدعم أيضًا فوانيس ضباب أمامية، وسبويلر خلفي .

تأتي شيري تيجو chery tiggo 7 بنظام الذكى لركن السيارة، ونظام زر تشغيل / إيقاف المحرك، وكاميرا خلفية، ومثبت سرعة بالأضافة الي كماليات اخري منها فتحة سقف كهربائية وخ

اصية طي المرايات الجانبية كهربائيًا، وحساسات ركن مما يضمن افضل مستويات الراحة و الرفاهية للسائق .

سعر شيري تيجو chery tiggo 7 في مصر

تبدأ اسعار السيارة شيري تيجو chery tiggo 7 من 277.000 جنيه حتي 301.000 جنيه .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...