سلايدر رئيسيمحليات

شيفروليه أوبترا موديل 2022 بأسعار تبدأ من 201.5 ألف جنيه

تعد سيارات شيفروليه أوبترا موديل 2022 من أفضل أنواع السيارات ولذلك فإنه وخلال الفترة الحالية يتم التساؤل عن الأسعار الخاصة بها ، وذلك في مصر ، حيث أنه يوجد عدد كبير من عملاء تلك الشركة من السيارات ممن يحرصون على اقتناء إحدى فئات الموديل الجديد.

أسعار شيفروليه أوبترا موديل 2022

الفئة الأولى «A/T» من سيارات شيفروليه أوبترا موديل 2022 بقيمة بلغت 201.5 ألف جنيه،

وحددت الفئة الثانية «F/O» من سيارات شيفروليه أوبترا موديل 2022 بنحو 208 آلاف،

الفئة الثالثة «H/L» من سيارات شيفروليه أوبترا موديل 2022 بـ217.4 ألف، و

الفئة الرابعة «T/L» من سيارات شيفروليه أوبترا موديل 2022 بـ223.9 ألف جنيه

شيفروليه أوبترا موديل 2022

مواصفات شيفروليه أوبترا موديل 2022

تعد سيارات شيفروليه أوبترا الخيار الأفضل للمستخدمي السيارات ، وذلك ممن يبحثون عن مواصفات قياسية حديثة حيث أنه وفي جميع الفئات الجديدة ضمن موديل عام 2022 ، توجد عدة مميزات تتضمن مراعاة سلامة الأشخاص ممن هم في داخل السيارة حيث أنه تم تزويدها ، بأنظمة أمان متنوعة.

وذلك ما بين وسائد هوائية تحمي قائد السيارة في حالة حدوث حادث ، ونظام أخر يحمي السيارة ذاتها من عمليات السرقة ، وغير ذلك من منع إمكانية أن تنزلق السيارة على الطرق فالفرامل المتطورة ستحافظ على حياة من هم في داخلها.

بالإضافة إلى نظام يساعد على توزيعها ضمن السيارة حتى لا تنحرف أثناء سيارتها مهما كان الطريق ، وذلك بالتزامن مع تطوير محرك السيارة عن موديل عام 2021.

تتوفر هذه السيارة بمواصفات عديدة توجد في جميع فئات الطراز الجديد من سيارات شيفروليه أوبترا والتي يمكن للعملاء تلك الشركة من السيارات في الكويت اقتناء إحداها ، وذلك من تجهيزات وكماليات تم تزويدها بها جميعاً حيث أنه تم تغير الشكل الخارجي بما يتوافق مع التحديثات التي شملت ما داخل السيارة .

والتي ستأتي مزودة بمحرك سعته 1.5. لتر ، بينما ناقل الحركة الخاص به من النوع الأتوماتيكي وهو الأمر الذي سيسمح بزيادة سرعة السيارة على الطرق المختلفة مع المحافظة على استهلاك الوقود بمعدل منخفض وأيضا قطع المسافات الطويلة في وقت قليل حيث أن ناقل الحركة به 6 ناقلات ، مما يدعم كافة الأمور السابقة.

شيفروليه أوبترا موديل 2022

أسعار سيارات ميتسوبيشي إكليبس 2022 في مصر

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...