منوعات

صور ريناد عماد قبل وبعد عمليات التجميل .. وتفاصيل القبض عليها

صور ريناد عماد قبل وبعد عمليات التجميل ، اثار القاء القبض على ريناد عماد في قضايا الصور الاباحية التي يتم نشرها عبر موقع التيك توك حالة من الجدل في الاوساط المصرية خاصة وان ريناد عماد تغير شكلها كثيرا بعد عمليات التجميل التي خضعت لها لكي تصبح اكثر اثارة.

تفاصيل القبض على ريناد عماد

كانت قد ألقت مباحث الآداب العامة القبض على “منة الله” الشهيرة بريناد عماد، وذلك فى إحدى المقاهي الخاصة بمنطقة الدقي، التابعة لابن فنان شعبي شهير.

ووجهت النيابة تهمة نشر فيديوهات خادشة للحياء، والمساهمة فى نشر الفاحشة والرذيلة على مواقع التواصل الاجتماعي، إلى ريناد عماد، ولم تنكر التهم الموجهة إليها بل اعترفت بكل ما هو منسوب إليها، مشيرة أنها وقعت ضحية إلى بعض شركات التسويق التى تعمل على استدراج الفتيات تحت مسمى التسويق لمنتجات الأحذية والملابس.

ومن المتوقع أن تكون عقوبة فتاة الفيديوهات الإباحية ريناد عماد الحبس مدة لا تقل عن 6 أشهر، مع غرامة مالية قد تصل إلى 50 ألف جنيها، وذلك بتهمة مخالفة المبادئ والقيم، وممارسة الدعارة الفحشاء، مع تحريض البعض على القيام بتلك الوقائع.

 

وكتب احد المتابعين تعليقا على نبأ القبض عليها
رينارد قبل وبعد ما تتجه لفيديوهات التيك توك..

الإدارة العامة لحماية الآداب، ألقت اليوم الأربعاء، من القبض عليها في الدقي، لاتهامها بالتحريض على الفسق وتقديم محتوى مخل.

الفترة اللي فاتت بعد القبض مودة الأدهم وحنين حسام وسما المصرى، قامت رينارد بحذف كل الفيديوهات الخاصة بها من صفحتها.

رينارد نسيت إن مسح المحتوى أو إلغاء الحسابات لا يعفي من المسئولية، وتم إصدار إذن من النيابة العامة بضبطها.

فيديوهات وصور رينارد منشورة على كافه المواقع وتم تداولها بشكل كبير بعد حذفها من حساباتها.

صور ريناد عماد قبل وبعد عمليات التجميل .. وتفاصيل القبض عليها صور ريناد عماد قبل وبعد عمليات التجميل .. وتفاصيل القبض عليها صور ريناد عماد قبل وبعد عمليات التجميل .. وتفاصيل القبض عليها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...