منوعات

طرق حذف مستند من حساب المواطن

طرق حذف مستند من حساب المواطن  -يبحث الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية عن طرق حذف مستند من حساب المواطن وكيف يتم حذفه ، وفي رد جديد أوضح برنامج حساب المواطن، أنه لا يمكن حذف المستند إلا في حالة واحدة فقط، وهى الرد برفض المستند، مضيفا أنّ المستند يتم إرفاقه من خلال البوابة الإلكترونية وليس التطبيق.

وأضاف البرنامج أنه «في حال كان المستند (تحت الإجراء) لا يمكنك حذفه أو التعديل، ويمكنك حذف المستند في حال تم الرد عليه بالرفض».

وتابع البرنامج  : إنه «في حال تم رفض المرفق بإمكانك الدخول للبوابة (تفاصيل الطلب- إدارة المرفقات) وحذف المرفق المرفوض وتصحيحه وإعادة إرفاقه».

رابط موقع حساب المواطن وطرق ارفاق مستند 

 

في السياق ذاته، أوضح برنامج حساب المواطن، أنه لا يمكن إرفاق المستند من خلال التطبيق، ويتم إرفاقه من خلال البوابة الإلكترونية عبر الرابط التالي: هنا من خلال حساب المستفيد (تفاصيل الطلب – ادارة المرفقات)، ثم إرفاق المستندات المطلوبة، بالضغط على إيقونة (استعراض الملف) ولإرفاق المستند لابد أن تكون بإحدى هذه الصيغ (jpg ، jpeg ، png ، bmp، pdf) وأن يكون الحجم لا يتجاوز 2ميجا بايت.

شروط التسجيل في حساب المواطن:

يقدم لكم موقع مزاد شروط التسجيل في حساب المواطن لمواطن جديد خاصة مع زيادة البحث يوميا من جانب المواطنين في المملكة ممن لم يقوموا بالتسجيل في حساب المواطن حتى الان:

استيفاء شروط الأهلية في البرنامج

أن يكون المسجل سعودي الجنسية، ويُستثنى من ذلك ابن وابنة المواطنة والزوج أو الزوجة غير السعودية وحاملو بطاقات التنقل

وأن يقيم المستفيد بشكل دائم داخل المملكة بحيث لا يقيم خارج المملكة لأكثر من 90 يومًا خلال الـ12 شهرًا الماضية

عدم تواجد المستفيد في أي من دور الإيواء الحكومية أو السجون

توافق البيانات المفصح عنها مع بيانات الجهات ذات العلاقة، فيما تعتمد معايير الاستحقاق على إجمالي دخل الأسرة وعدد أفرادها وأعمار التابعين إذا كانت أكبر أو أقل من 18 عامًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...