منوعات

طريقة استعجال رسالة صرف منحة القوى العاملة على الرقم 2030

الى كل من يبحثون طريقة استعجال رسالة صرف منحة القوى العاملة على الرقم 2030 سوف نشرح لكم في هذه المقالة خطوات استعجال رسالة صرف منحة القوى العاملة على الرقم 2030 بالتفصيل لصرف منحة وزارة القوى العاملة.

رسالة صرف منحة القوى العاملة

يمكن استعجال رسالة صرف منحة القوى العاملة على الرقم 2030 من خلال الدخول على رابط وزارة القوى العاملة من هنا والذهاب الى الجزء الخاص بتحديث بيانات العمالة غير المنتظمة واتباع التعليمات.

فتحت وزارة القوى العاملة، باب تسجيل البيانات والمعلومات الشخصية، على المنحة الرئاسية للعمالة غيير المنتظمة، اليوم، عبر رابط الموقع الإلكتروني للوزارة اضغط هنا، والمقدرة بـ 500 جنيه شهريا المتضررين من فيروس كورونا المستجد.

ويصرف نحو 1.6 مليون مواطن استفاد من منحة العمالة غير المنتظمة، خلال الـ3 أشهر التي وجّه الرئيس عبدالفتاح السيسي بها سابقا، والتي تقدر بـ 500 جنيه شهريا.

ووصلت رسائل نصية للعديد من المسجلين عبر رقم 2030، تدعوهم لتحديث بياناتهم والتسجيل من اليوم 8 أكتوبر وحتى يوم 15 أكتوبر كحد أقصى.

وكانت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط، أعلنت مد منحة العمالة غير المنتظمة 3 أشهر أخرى في أكتوبر ونوفمبر وديسمبر 2020، لضمان دعم ومساندة العمالة المتضررة من أزمة فيروس كورونا.

ويمكن التسجيل وتحديث البيانات عبر موقع وزارة القوى العاملة، من خلال الضغط على هذا الرابط ، أو الرابط .

ويرصد “مصراوي” خطوات تسجيل البيانات للحصول على منحة الـ 500 جنيه على النحو التالي:

1- تسجيل الدخول عبر رابط موقع وزارة القوى العاملة.

2- اتباع الخطوات المطلوبة بالضغط على زر “التقديم”.

3- كتابة البيانات كاملة (الاسم رباعي – الرقم القومي – رقم التليفون المحمول – المؤهل الدراسي).

4- حالة العمل “مستمرة أم متوقفة”.

5- اسم المحافظة المقيم بها العامل.

6- الضغط على إرسال الموجود أسفل الاستمارة الإلكترونية بالموقع.

ووجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، الحكومة باستمرار تقديم المنحة للعمالة غير المنتظمة حتى نهاية العام الحالي، خلال افتتاح أكبر معمل تكرير في مصر وأفريقيا، بمنطقة مسطرد في محافظة القليوبية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...