منوعات

طريقة التظلم على نتائج الترم الأول 2021 للصفوف الابتدائية والإعدادية

 

 

يرغب الكثير من طلاب المرحلة الابتدائية والإعدادية الذين رسبوا في مادة من المواد الدراسية بالفصل الدراسي الأول، في التقديم على التظلم، وجاء ذلك بعد فتح وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني باب التظلم على نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول 2021، وظهور النتائج الاسبوع الماضي، ولذلك ينشر موقع «مزادات مصر» طريقة التظلم على نتائج الترم الأول 2021 للصفوف الابتدائية والإعدادية.

طريقة التظلم على نتائج الترم الأول 2021

يمكن للطلاب الراغبين في تقديم التظلم على نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول، لهم التقدم بطلب فى الإدارة التعليمية التابع لها.

وفي هذه الحالة المدرسة الملتحق بها الطالب، تمكنه من الإطلاع على الورقة الامتحانية للاختبار المجمع، سواء لطلاب النقل من المرحلة الابتدائية أو الاعدادية أو الشهادة الإعدادية.

بعدها يتوجه ولي أمر الكااب إلى الإدارة التعليمية، من أجل الاطلاع على الورقة الامتحانية وتسديد الرسوم اللازمة وستعرفها هناك، والتي لا تسترد في حالة عدم ثبوت أحقية الطالب في زيادة درجاته.

نتيجة امتحانات الترم الاول 2021

وكان اعترض الكثير من أولياء أمور على نقص درجات أبنائهم بصورة اعتبروها مبالغة رغم قلة الأخطاء في حل الاختبارات، ولذلك قررت الوزارة فتح باب التظلم.

ويذكر أنه ادى طلاب الصف الثاني الثانوي امتحانات الترم الأول التي تم تأجيلها في نهاية شهر فبراير وخلال العشر أيام الأولى من شهر مارس الحالي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...