منوعات

طريقة التقديم على وظائف مجلس الدولة للسيدات والموعد 2021

 

 

زاد البحث عبر جوجل حول معرفة الوظائف الخالية اليوم، بالتزامن مع إعلان مجلس الدولة عن إتاحتها عدد من الوظائف الجديدة للسيدات، بالتزامن مع توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي في اليوم العالمي للمرأة، وينشر موقع «مزادات مصر» طريقة التقديم على وظائف مجلس الدولة للسيدات 2021 .

وظائف مجلس الدولة للسيدات

– تعيين عضوات كمندوب بمجلس الدولة.

– تعيين عضوات كنائب بمجلس الدولة.

موعد التقديم في وظائف مجلس الدولة للسيدات

ومن المقرر أن يتم التعيين عن طريق النقل من هيئتي النيابة الإدارية وقضايا الدولة.

ويمكن للراغبين في التقديم، الذهاب بالاوراق المطلوبة للتقديم بمقر الأمانة العامة بمجلس الدولة، وذلك خلال الفترة من يوم 15 أبريل وحتى يوم 29 أبريل 2021.

طريقة التقديم في وظائف مجلس الدولة

يحب على المتقدمه الوظائف، سحب ملفات التقديم من الأمانة العامة بمجلس الدولة، وتقديم صورة ضوئية من كارنية وزارة العدل مع الاطلاع على الأصل، وأيضا إيصال سداد مبلغ 500 جنيه الكترونياً بالفيزا عبر كارت ميزة بالخزينة العمومية بالديوان العام.

وأيضا يجب تقديم أصل شهادة التخرج، وأصل شهادتي دبلومي الدراسات العليا، وبيان تدرج وظيفي معتمد، وشهادة من جهة العمل بعدم توقيع أية عقوبات تأديبية أو توجيه ملاحظات للعضو المتقدمة.

ويذكر أنه سوف يتم سحب ملفات التقديم لوظائف مجلس الدولة للسيدات، خلال الفترة من 27 مارس 2021 وحتى 8 أبريل2021.

جدير بالذكر أن مجلس الدولة المصري، وافق على تعيين عدد من السيدات لشغل وظيفة مندوب أو نائب بالمجلس، مؤكدا أنه سيتم نقل عدد من أعضاء هيئتي النيابة الإدارية وقضايا الدولة لمجلس الدولة، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، في اليوم العالمي للمرأة، بتعيين عناصر نسائية في مجلس الدولة والنيابة العامة.

اقرأ في التفاصيل طريقة التقديم على وظائف مجلس الدولة للسيدات وموعد التقديم وسحب الملفات ، واخر اخبار مجلس الدولة .. وظائف خالية في مصر اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...