منوعات

عروض جوميا في الجمعة البيضاء 2021 .. تخفيضات 80%

ينتظر الملايين في جميع أنحاء العام قدوم مهرجان التخفيضات السنوي المعروف عربيا باسم الجمعة البيضاء، ويستعرض موقعنا «مزادات مصر» في هذا التقرير، عروض جوميا في الجمعة البيضاء 2021 «Black Friday» خلال شهر نوفمبر 2021 في السطور المقبلة.

عروض جوميا في الجمعة البيضاء 2021

وتشمل تخفيضات جوميا الأجهزة الكهربائية والموبايلات والكمبيوتر، وكذلك الملابس الشتوي والحريمي والرجالي والأطفال كذلك عروض الساعات ومنتجات السوبر ماركت الأطعمة والمعلبات ومنتجات الأطفال كما تستمر طوال الشهر مع عروض الفلاش سيل flash sale خلال أيام الجمعة.

وتختلف أشكال التخفيضات على السلع والمنتجات خلال الجمعة السوداء بين تخفيض سعر شراء المنتج، أو تقديم عروض منح القطع المجانية عند شراء عدد معين من المنتجات من نفس المتجر.

وفي هذا السياق، أعلمت موقع جوميا عن طرح خدمة توصيل المنتجات للمنازل في نفس اليوم مجانا لعدد كبير من المنتجات والأطعمة وغيرها في القاهرة والجيزة مجانا خلال شهر نوفمبر وأيام الجمعة البيضاء.

موعد الجمعة السوداء 2021

ويذكر أنه يحل موعد الجمعة السوداء، يوم الجمعة، الأخير من شهر نوفمبر كل سنة، ويكون اليوم التالي ليوم عيد الشكر، تزامنا مع بداية موسم شراء هدايا أعياد الميلاد باعتباره تقليد غربي.

ولا يتقيد موعد الجمعة السوداء بتاريخ رقمي لزاما أن يوافقه كل عام، ويتغير كل سنة.

وفي العام الحالي 2021 توافق الجمعة السوداء يوم الجمعة 27 نوفمبر، في حين أن العام الماضي كان موعده 29 نوفمبر 2021.

وتتسابق المتاجر الكبرى يوم الجمعة السوداء، وهو التقليد الذي بدأ في أمريكا وانتقل إلى العالم العربي ومصر، على جذب المستهلكين من خلال عمل تخفيضات أكبر على السلع التي تقوم بإنتاجها أو توزيعها.

كما تمتلئ مواقع التواصل الاجتماعي والتطبيقات الرقمية بإعلانات المتاجر توضح فيها حجم تخفيضاتها لكل عام، ونسبة التخفيض على كل سلعة.

تعرف علي عروض جوميا في البلاك فرايدي 2020

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...