سلايدر رئيسيسيارات جديدة

عملاء : جيب رينيجيد ذات الدفع الرباعي بـ 530 .. سعر عادل

اكد عملاء وموزعو جيب رينيجيد ذات الدفع الرباعي ان طرحها بسعر يبلغ 530 ألف جنيه مع تسليم السيارة بصورة فورية سعر عادل جدا.
وكانت أعلنت شركة الطارق للسيارات توفر طرازات جيب رينيجيد ذات الدفع الرباعي لديها في الوقت الحالي بسعر يبلغ 530 ألف جنيه مع تسليم السيارة بصورة فورية. وقالت الشركة أن السيارة تتوفر بمحرك 1400 سي سي تيربو مالتي اير يولد قوة تبلغ 140 حصان وناقل حركة أوتوماتيك مزدوج القابض من 9 سرعات ، وقالت الشركة أن السيارة متوفرة بصندوق خلفي سعة تخزينه 351 لتر.

مواصفات السيارة

وتأتي السيارة بالعديد من وسائل الأمان والسلامة التي تشمل الوسائد الهوائية الأمامية للسائق والراكب الأمامي والوسائد الجانبية والخلفية والستائر ونظام الفرامل المانعة للانغلاق ونظام مثبت السرعة ومكابح التوقف الالكترونية بالاضافة الي نظام الكتروني يقلل من احتمالات تعرض السيارة للانقلاب مع نظام للمساعدة على ثبات السيارة بصورة الكترونية ومساعد الطرق الصاعدة وحساسات الركن في الجزء الخلفي من السيارة.

كما يتوفر لها نظام رصد ضغط الهواء في الاطارات وكاميرا خلفية للركن وعجلات ألومنيوم قياس 18 بوصة مع مصابيح أمامية أوتوماتيكية باضاءة عالية ومصابيح ضباب في الأمام ووحدات اضاءة ليد ومرايا بضبط كهربائي وقضبان في السقف بأضافات لامعة وفتحة سقف كهربائية واضاءة خلفية ليد. كما يتوفر للسيارة نظام الصوت الفاخر بيتس وشاشة عرض 7 بوصة وتكييف أوتوماتيك من منطقتين ومسند يد أمامي قابل للانزلاق وراديو يو كونكت 8.4 بوصة مع نظام ملاحة جي بي اس وفتحات AUX وUSB.

وكانت جيب قد أعلنت في وقت سابق عن تقديم موديلات 2020 من رينيجيد في مصر بزيادات في الأسعار تشمل تقديم أول فئة بداية من 415 لف جنيه بدلاً من 410 ألف جنيه كما وصل سعر الفئة الثانية الي 455 ألف بدلاً من 450 ألف والفئة الثالثة 485 ألف بدلاً من 480 ألف والفئة الأعلي من السيارة بسعر 530 ألف جنيه بدلاً من 525 ألف جنيه.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...