منوعات

عنوان متحف الاوهام واسعاره

ينشر موقعنا لمتابعيه، عنوان تذاكر متحف الاوهام واسعاره، من أجل الذهاب لخوض هذه التجربة الممتعة والفريدة من نوعها.

ماذا يوجد بمتحف الاوهام ؟

يقدم متحف الأوهام ما يقرب من 70 لعبة بها خدع لجميع حواس زواره وحالتهم النفسية، واشهرهم غرفة تدعى «Ames room»، وهي غرفة تعتمد على الخدع البصرية، كما يوجد غرفة مقاومة الجاذبية، وأيضا توجد الغرفة المستديرة، تجعلك تدور بداخلها 180 درجة، ومن تستطيع التقاط عدة صور لك.

كما توجد غرفة لا نهائية تعرف باسم غرفة المرايا، وغرفة نفق Vortex، وأيضا يوجد بمتحف الأوهام نفق باسم «نفق الدوامة»، وهو يعتمد على دوران الشخص وفقدانه قواعد المنطق،

كما يوجد بالمتحف جدول استنساخ وهو يتيح للزائر أن يرى عدة أشخاص يشبهونه في أي مكان بالعالم، وأيضا الهولوجرام وهو تقنية الصور المجسمة، التي تتيح خلق أوهامًا ثلاثية الأبعاد للصور.

وأيضا يوجد بالمتحف العديد من الخدع البصرية التى تختبر الحواس والعقول.

متحف الاوهام

يعد متحف الاوهام مكان مناسب لجميع الاعمار وهو عبارة عن تجربة بصرية وحسية وتعليمية، تأخذ الزائر في جولات وهمية معتمدة على الخدع البصرية واستكشاف أحدث الألعاب.

كما أن كل مكان بالمتحف مصحوبا بشرح منطقي وعلمي، يسمح للزوار بتعلم الكثير من الأشياء غير العادية، بهدف اكتشاف سبب إدراك أعيننا لأشياء غير مفهومة لأدمغتنا.

اسعار تذاكر متحف الاوهام

جاءت اسعار تذاكر دخول متحف الاوهام، بقيمة 200 جنية للكبار، بينما للأطفال بقيمة 175 جنية، أما العائلات 650 جنية.

والمتحف يعمل يوميا، ويتاح الدخول للزائرين ابتداءا من الساعة العاشرة صباحا وحتى العاشرة مساء، ولا يسمح بالدخول بعد مساء الساعة التاسعة والنصف.

عنوان متحف الاوهام في مصر

يقع مقر متحف الاوهام، في ممشى القاهرة، على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي الكيلو 38 كم، بمدينة الشيخ زايد، بمصر.

عنوان متحف الاوهام واسعاره

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...