منوعات

عنوان مستشفى دار الشفاء ورقمها

تعتبر مستشفى دار الشفاء بالعباسية هى إحدى المستشفيات المشهورة فى القاهرة، والتي تحرص على تقديم الخدمات الطبية للمرضى على أعلى مستوى من الكفائة والجودة، وللتسهيل على المواطنين في البحث للوصول إليها، ينشر موقعنا رقم مستشفي دار الشفاء وعنوانها كامل، لتوفير معاناة البحث عند الحاجة لها.

رقم مستشفي دار الشفاء

يمكن التواصل مع مستشفى دار الشفاء بالعباسية فى أى وقت على الأرقام التالية:

– رقم تليفون: 0224870811 – 0224870739.

– رقم الفاكس:
0224831653 – 0224674896.

وتعمل مستشفى دار الشفاء على مدار 24 ساعة فى اليوم، وذلك لتقديم أفضل الخدمات للمرضى، من أجل الحصول على إرضائهم.

عنوان مستشفى دار الشفاء

تقع مستشفى دار الشفاء في 375 شارغ رمسيس بالعباسية، أمام مستشفي الدمرداش.

ازاي اروح مستشفى دار الشفاء بالمترو

ويمكن الذهاب إلى مستشفى دار الشفاء، من خلال ركوب مترو غمرة، أو الركوب من رمسيس، ونزول محطة العباسية الخط الثالث.

مستشفى دار الشفاء

ويوجد بمستشفى دار الشفاء بالعباسية العديد من الاقسام الطبية والعيادات، من عيادات الأسنان، وعيادات النساء والولادة، والباطنة (الجهاز الهضمي / الكبد / الغدد الصماء)، القلب والأوعية الدموية، الصدر والحساسية، ووظائف التنفس، أمراض الأعصاب، الجلدية والتجميل والليزر، النفسية والعصبية، التغذية العلاجية والحمية، الطب العام، طب الأسرة، الجراحة العامة والمناظير، جراحة الجلد والتجميل، جراحة المخ والأعصاب، جراحة العظام والعمود الفقري، جراحة المسالك البولية والذكرة والعقم، جراحة العيون، جراحة الأنف والأذن والحنجرة، الأسنان، التغذية العلاجية، جراحة السمنة.

كما يتوفر بها أفضل الأجهزة الطبية، ومعدات الفحوصات والتحاليل الطبية، وبتكلفة إقتصادية وبجودة رفيعة المستوى، والتي تدل على تميزها عن غيرها.

وأيضا تتميز مستشفي دار الشفاء، بتقديم خصم 5% على خدمات المستشفي ما عدا الكشف، كما تقدم خصم 10% على الأسعار العلاجية فقط.

مواعيد عمل العيادات الخارجية بمستشفى دار الشفاء

تعمل العيادة الخارجية بمستشفى دار الشفاء، ابتداءا من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الثانية عشرة والنصف ظهراً، وأيضا يوجد عيادات مسائية تعمل من الساعة الثامنة مساءً وحتى الساعة الثانية عشرة والنصف صباحاً ً يوميا من السبت إلى الخميس، ما عدا يوم الجمعة.

ويذكر أنه يمكن مراسلة مستشفى دار الشفاء من خلال البريد الإلكتروني التالي: darelshefahospital@gmail.com​​​​​​​

عنوان مستشفى المقطم للتامين الصحى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...