منوعات

فندق رينيسانس داون تاون في دبي Renaissance Downtown Hotel

فندق رينيسانس داون تاون في دبي Renaissance Downtown Hotel من افضل الفنادق الموجودة في دبي واشهرها على الاطلاق فاذا تصفحت مواقع حجز القنادق الكبرى مثل موقع بوكينج  www.booking او تريفاجو  سوف تجد هذا الموقع يتقدم النتائج المهمة في محركات البحث عن افضل وانسب سعر لفندق تود الاقامة فيه.

اين يقع Renaissance Downtown Hotel

الفندق يقع مباشرة على قناة دبي المائية وضمن مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من منطقة وسط المدينة النابضة بالحياة وبرج خليفة، كما يوفر إطلالات خلابة على أفق المدينة، فيما يضم مسبح داخلي/خارجي، ويشمل هذا الفندق مجموعة رائعة من تجارب تناول الطعام التي يقدمها الشيف من خلال 6 منافذ للمأكولات والمشروبات مع العديد من المأكولات العالمية وخبراء صنع الكوكتيلات.

تفاصيل غرف الفندق

Renaissance Downtown Hotel يضم هذا الفندق 9 أنواع من الغرف مع 5 أجنحة تتراوح مساحتها بين 60-305 متر مربع، وتتميز كل غرفة بإضاءة طبيعية من النوافذ الممتدة من الأرضية وحتى السقف والتي توفر إطلالة على برج خليفة أو قناة دبي المائية، كما تحتوي كل غرفة على مجموعة من وسائل الراحة بما في ذلك أحدث التقنيات في الغرفة مع لوحات تعمل باللمس للإضاءة ومقصورة ملابس وخزنة في الغرفة وميني بار ومنطقة جلوس تضم تلفزيون بشاشة مسطحة قياس 48 بوصة، في حين توفر الحمامات الفسيحة حوض استحمام مستقل ودش ومستلزمات استحمام فاخرة من ماركة Amouage مجاناً.

يقدم المطعم الموجود في الموقع تشكيلة منوعة من الأطباق للضيوف. ويقدم مقهى Grounded القهوة من محامص Seven Fortunes المحلية والوجبات الخفيفة من طهاة المعجنات في الفندق.

يقع سبا Six Senses Dubai في الطابق الـ5 من الفندق ويقدم 6 أجنحة للعلاجات الخاصة، واحد لكل حاسة من الحواس وجناح حمام تقليدي، كما يتوفر مركز لياقة بدنية مزود بأجهزة تمارين اللياقة البدنية والأوزان الحرة وساونا للمحافظة على صحتكم، ويمكنكم التوجه بعد ممارسة التمارين الرياضية المنعشة أو الاسترخاء إلى بار الفيتامين لتناول العصير أو العصائر المخفوقة.

يبعد Renaissance Downtown Hotel, Dubai مسافة 20 دقيقة بالسيارة من مطار دبي الدولي و7 دقائق من مركز دبي المالي العالمي و10 دقائق سيراً على الأقدام من دبي مول وبرج خليفة، بينما يمكن الوصول إلى باقي أنحاء مدينة دبي بالمترو عبر خط مترو دبي الأحمر الذي يبعد مسافة 20 دقيقة سيراً على الأقدام من مكان الإقامة هذا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...