منوعات

فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين …تعرف علي موعد عرضه

يبحث الكثير من المواطنين وخاصة محبي الفنان كريم عبد العزيز عن موعد عرض فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين وكذلك أماكن عرضه، بالتزامن مع إستقبال دور العرض السينمائية الفيلم، اليوم الأربعاء، للمنافسة فى موسم عيد الأضحى المبارك، حيث احتفل أبطال وصناع الفيلم مساء أمس الثلاثاء بالعرض الخاص، وشارك فيه أبطال العمل وصناعه في إحدى دور السينما بمنطقة المعادي، وهم كريم عبد العزيز، وماجد الكدواني، ودينا الشربيني، بجانب الممثلة سورية سوزان نجم الدين والمؤلف أيمن وتار.

فيلم البعض لا يذهب المأذون مرتين

ويشارك الفنان كريم عبد العزيز في تمثيل فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين كل من الفنان بيومي فؤاد، والعديد من ضيوف الشرف، ويأتي الفيلم من إخراج خالد الحلفاوي، ومن إنتاج وائل عبدالله.

قصة فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين تعتمد على القالب الكوميدي الاجتماعي، وتعتمد القصة على الزواج والمشاكل والقضايا التي تتعلق به.

فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين

موعد عرض فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين

أعلنت الشركة المنتجة أوسكار للتوزيع السينمائي، عن موعد عرض الفيلم في دور السينما، ومن المقرر أن يكون يوم الأربعاء 7 يوليو 2021.

أماكن عرض الفيلم 

ومن المقرر أن يعرض الفيلم في سينما الهرم، موعد الحفلة الأولى، سيكون في تمام الساعة الـ 09:30 صباحا، ويبلغ سعر التذكرة 50 جنيه، أما في سينما كايرو مول سيكون موعد الحفلة الأولى، سيكون في تمام الساعة الـ 10:00 صباحا، ويبلغ سعر التذكرة 50 جنيه.

بينما في سينما جلاكسي يكون موعد الحفلة الأولى، سيكون في تمام الساعة الـ 10:00 صباحا، ويبلغ سعر التذكرة 50 جنيه.

فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين

قائمة أفلام عيد الأضحى2021 في السينمات

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...