منوعات

فيلم Bad moms .. تعرف على موعد اعادة العرض وتردد قناة mbc 2 الناقلة له

تصدر الفيلم الكوميدي Bad Moms محرك البحث العالمي «جوجل»، خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بعد عرضه على شاشة قناة ام بي سي 2 ، بالأمس، ليعود ويلفت الانظار من جديد، وهو الأمر الذي جعل الأنظار تتحول إلى الفيلم محاولين استكشاف المزيد من التفاصيل عن أحداثه، ولأن الكثير يبحث عن مواعيد الإعادة حتى يتمكنوا من مشاهدة فيلم Bad moms ، يقدم لكم موقع «مزاد» خلال السطور التالية، موعد اعادة عرض فيلم Bad moms ، وتردد قناة mbc 2 على القمر الصناعي نايل سات 2020.

موعد اعادة عرض فيلم Bad moms على قناة mbc2

عرض فيلم Bad Moms بالأمس، ومن المقرر عرض الفيلم مرة أخرى اليون على قناة ام بي سي 2 ، في تمام 06:00 مساءً بتوقيت القاهرة و 07:00 بتوقيت السعودية.

ابطال فيلم Bad moms

وفيلم Bad moms من انتاج عام 2014 ، ومن بطولة ميلا كونيس، كريستين بيل، كاثرين هان، جاي هيرنانديز، جادا بينكيت سميث، تأليف وإخراج جون لوكاس وكوت مور.

قصة فيلم Bad moms

وتدور أحداث الفيلم حول إيمي التي سئمت من ضغوط العمل وتراكم التزاماتها وشعورها بالإرهاق إلى درجة لا تحتمل، فتنضم إلى والدتين أخريين تعيشان التجربة ذاتها في سعي إلى كسر قيودهن وتحرير أنفسهن من المسؤوليات التقليدية.

تردد قناة ام بي سي mbc 2 على القمر الصناعي نايل سات 2020

– التردد: 11938.
– معدل الاستقطاب: عمودي.
– معدل الترميز: 27500.
– معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

ويذكر أن قناة mbc2 ، تتميز بعرض مجموعة من الأفلام التي تحظى على أعجاب الجمهور، وتحرص على عرض فيلم السهرة للمشاهدين وذلك ضمن عدة فئات سواء أكشن أو رعب أو دراما أو عائلي ترفيهي ، ولذلك يحرص على الجميع على متابعة mbc 2 والتي تختار دائما لمشاهدينها أفضل الأفلام العالمية التي حققت ايرادات في السينما العالمية، بالاضافة إلى عرض الأفلام التي حصلت على جوائز في المهرجانات العالمية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...