منوعات

قائمة أفلام عيد الفطر 2021 على قناة MBC 2

ساعات قليلة ويحل علينا عيد الفطر المبارك 2021، ونظرا لوجود الحظر في البلاد بسبب فيروس كورونا، بدأ الكثير من المواطنين في البحث عن الأفلام التي ستعرض على شاشة التلفزيون، وينشر موقع «مزادات مصر» جدول أفلام عيد الفطر 2021 على قناة MBC 2 ، وذلك لعشاق الافلام الأجنبية، وأيضا ننشر لكم تردد القناة الجديد.

جدول أفلام قناة MBC 2 في عيد الفطر 2021

قررت قناة ام بي سي عرض عدة أفلام عرض أول في عيد الفطر، وهم Oceans، The dark knight، ذا روك.

أفلام أول يوم العيد على قناة MBC 2

سوف يعرض في أول أيام عيد الفطر على قناة ام بي سي 2 اربعة أفلام من سلسلة Oceans وهي عبارة عن مجموعة أفلام سرقة من إخراج وإنتاج ستيفن سودربيرج، وهي من بطولة جورج كلوني ومات ديمون وبراد بيت ولينوس كالدويلو.

ثاني أيام العيد

فيما يعرص ثاني أيام العيد، فيلم The dark knight، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء، وهو فيلم للمخرج كريستوفر نولان، والذي أنتجته وارنز براذرذ عام 2008 يسلط الضوء على شخصية باتمان الذي يحارب الجريمة في مدينة جوثام، ويتم النظر إليه من قبل الكثيرون على أنه مجرم، ورغم هذا يساعده مفوض الشرطة الذي يرى أن سبيل تغيير وضع المدينة ليس في القوانين الاعتيادية.

كما سيعرض فيلم ذا دارك نايت رايزز، في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء، وتختتم السهرة في الحادية عشرة مساء بفيلم أبطال خارقين آخر من إنتاج شركة DC وهو وواتشمين، فبعد أن قتل بطل خارق سابق، يقوم شخص يسعى لتطبيق القانون يدعى رورشاك بالتحقيق في الجريمة، ولكن التحقيق يؤدي إلى نتيجة أكثر رعبا.

خريطة أفلام عيد الفطر 2021

أفلام ثالث أيام العيد

سوف يعرض الفيلم الكوميدي «ذا روك» في تمام الساعة السادسة مساء، وهو من بطولة دواين جونسون، تدور احداث الفيلم حول فريق الإنقاذ على أحد الخلجان يجد نفسه أمام مهمة للتعامل مع عصابة خطيرة.

وفي الثامنة مساء يعرض فيلم «ذا سباي هو دمبت مي»، حيث تجد الصديقتان المقربتان أودري وموجان أنفسهما على نحو غير متوقع في خضم مؤامرة عالمية عندما تكتشف الأخيرة أن حبيبها السابق كان في الحقيقة جاسوسا.

وفي العاشرة تستمر الكوميديا مع فيلم تاج الذي فيه يشرع خمسة أصدقاء يتمتعون بروح تنافسية عالية في ممارسة لعبة المطاردة تاج، ويخاطرون بحياتهم ووظائفهم وعلاقاتهم لهزيمة بعضهم البعض.

تردد قناة MBC2 على النايل سات

– القمر الصناعي: نايل سات.
– التردد: 11470.
– معدل الترميز: 27500.
– معدل الاستقطاب: عمودي.
– معامل تصحيح الخطًا: 5/6

تردد قناة MBC2 على العرب سات

– القمر الصناعي: نايل سات.
– التردد: 11470.
– معدل الترميز: 27500.
– معدل الاستقطاب: عمودي.
– معامل تصحيح الخطًا: 5/6.

مواعيد أفلام عيد الفطر 2021 على قناة روتانا سينما

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...