منوعات

قائمة مسلسلات رمضان 2021 الاجتماعية والقنوات الناقله لها

 

يبحث العديد من المشاهدين عن مسلسلات رمضان 2021 الاجتماعية ، وذلك ضمن الأحداث التي دائما تناقش قضايا مختلفة وهامة في المجتمع المصري ، والتي تقدم من قبل أكبر النجوم ودائما تحقق نسب مشاهدات عالية ، حيث تنجح في جذب انتباه الجمهور وذلك خلال الحلقات طوال شهر رمضان الكريم 2021.

ويقدم موقع « مزادات مصر » خلال السطور الاتية ، مسلسلات رمضان 2021 الاجتماعية والقنوات الناقله لها.

تتنوع المسلسلات الاجتماعية خلال العام موسم رمضان 2021 من خلال اكبر النجوم وذلك كالأتي :_

1_ يشارك الفنان يحي الفخراني من خلال مسلسل ” نجيب ذكي زركش” والذي يصنف أنه ضمن الدراما الاجتماعية الكوميدية وذلك لمناقشة مشاكل الأسرة المصرية ، من خلال عرض قصة آباء يحاول التكيف مع لغة العصر وذلك التعامل مع أبنائه في مراحل عمرية مختلفة مع مراعاة فارق السن والتفكير والتقدم التكنولوجي الحديث.

والمسلسل من بطولة الفنان بحب الفخراني وأيضا الفنان انوشكا ، وإسلام ابراهيم ، ورامز أمير ، وكريم عفيفي ، ومن تأليف عبد الرحيم كمال ومن إخراج شادي الفخراني ، ويعد بمثابة العودة للفنان يحي الفخراني وذلك بعد الغياب عن المنافسة حيث كانت آخر عماله مسلسل ” بالحجم الكبير ” في موسم رمضان 2018.

2_ ويعد مسلسل ” القاهرة كابول” من مسلسلات شهر رمضان الكريم والتي تدور في اطار اجتماعي وأيضا بوليسي وذلك لتجسيد العديد من الأحداث والتي تعد محاكاة للواقع من قصص الإرهاب ضد الوطن ، ومحاولات التصدي لها من قبل جميع أبناء الوطن.

والمسلسل من بطولة الفنان خالد الصاوي وذلك بعد غياب دام لسنوات عن الدراما الرمضانية ، وأيضا طارق لطفي ، ونبيل الحلفاوي ، وفتحي عبدالوهاب ، ونور محمود ، وحنان مطاوع ، وشيرين ،وسارة نخلة ، ورشدي الشامي ، وأيضا تشهد احداث المسلسل من الحلقات مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف ومن المنتظر تحقيق المسلسل نجاح كبيرا.

وتنافس جميع الأعمال الدرامية في موسم رمضان 2021 ، من جميع الفئات وذلك لتحقيق نسب مشاهدات مرتفعة ، والحصول على إعجاب الجماهير من خلال النجوم المتميزين والقصص القوية والمتنوعة في اقوى سباق رمضاني منذ سنوات.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...