منوعات

قصة مسلسل الاختيار 2 رمضان 2021 والقناة الناقله له

 

ازداد معدل البحث وذلك مع اقتراب شهر رمضان الكريم 2021  عن القنوات الناقله لمسلسل الاختيار 2 وذلك ضمن قائمة المسلسلات الرمضانية ، والتي يترقب الجماهير عرضها بعد نجاح الجزء الاول من المسلسل والذي حقق نسب مشاهدات عالية بسبب القصة الحقيقية من دفاع جنود مصر عن الوطن.

ويقدم موقع « مزادات مصر » خلال السطور الآتية ، مواعيد عرض مسلسل الاختيار 2 رمضان 2021 ، قصة واحداث مسلسل الاختيار 2 رمضان 2021، ابطال مسلسل الاختيار 2 رمضان 2021.

مواعيد عرض مسلسل الاختيار 2 رمضان 2021

يبدأ عرض المسلسل على قنوات شركة المتحدة للخدمات الإعلامية ، وذلك مع بداية شهر رمضان الكريم والذي يوافق 14 أبريل فلكيا ، وذلك من خلال مجموعة من النجوم المتميزين والعديد من ضيوف الشرف ، ومن المترقب أن يصبح المسلسل أفضل عمل درامي في سباق رمضان 2021 ، ويمكن متابعة المسلسل من خلال ضبط تردد قناة dmc على القمر الصناعي نايل سات.

قصة واحداث مسلسل الاختيار 2

تدور قصة واحداث مسلسل الاختيار 2 خلال فترة ما بعد ثورة 25 يناير تحديدا تجسيد فض اعتصام رابعة وذلك من قبل ابناء مصر من الشرطة ، وغير ذلك من الأحداث الحقيقية التي حدثت وذلك لتقديم نماذج جديدة من بطولات ابناء الجيش المصري والشرطة في الدفاع عن الوطن والتصدي لمن يحاولون التخريب.

ابطال مسلسل الاختيار 2 رمضان 2021

ومسلسل الاختبار 2 ، من بطولة الفنان أحمد مكي ، وإنجي المقدم ، وكريم عبد العزيز ، وأسماء أبو اليزيد ، ومحمد فراج ، وأحمد العوضي ، ومحمد علاء ، ومحمد رياض ، ومن إخراج بيتر ميمي ، والانتاج لشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ، ويعد المسلسل من أقوى المسلسلات الرمضانية موسم 2021 ، ويتضمن فلاش باك على أحداث الجزء الاول من المسلسل وذلك لمتابعة سير الأحداث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...