منوعات

قصة مسلسل ضربة معلم وموعد إعادة عرضه علي قناة cbc

استطاع مسلسل ضربة معلم للفنان محمد رجب، والذي يخوض فيه دور البطولة المطلقة، ولان الكثير من المواطنين يتسألون عن مواعيد عرض المسلسل والاعادة ينشرها لكم موقع “مزادات مصر” وقصة مسلسل ضربة معلم في التقرير التالي بالتفصيل.

قصة مسلسل ضربة معلم

ندور احداث مسلسل “ضربة معلم فى اطار شعبى يتخلله الدراما الاجتماعية والعديد من مشاهد الاكشن والساسبنس حيث يناقش المسلسل العديد من القضايا الاجتماعية والمشكلات التى تواجه الشباب فى المجتمع ويتم تسليط الضوء عليها من خلال بطل العمل محمد رجب الذى يجسد دور شاب يعانى من الفقر ويعيش فى حارة شعبية ويعمل فى البناء والمعمار ويتعرض للعديد من المواقف التى تجعله يدخل فى صراع ما ثم تنقلب حياته رأسا على عقب الى ان يصل الى درجة من الثراء.

موعد إعادة عرض مسلسل ضربة معلم

يعرض مسلسل ضربة معلم للفنان محمد رجب علي قناة سي بي سي، في تمام الساعة الثامنة مساء، ويعاد في تمام الساعة الواحدة صباحا، كما يعرض علي قنا سي بي سي دراما في تمام الساعة الحادية عشر مساء.

ابطال مسلسل ضربة معلم

ومسلسل ضربة معلم من  تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى ومن بطولة محمد رجب، مى سليم، محمد نجاتى، رياض الخولى، رانيا فريد شوقى، هاجر أحمد، محمد عز، محسن منصور، سلوى عثمان، أنعام سالوسة، ياسمين البشبيشى، دعاء حكم دعاء رجب، محمد الصاوى وعدد آخر من الفنانين.

قصة مسلسل ضربة معلم
قصة مسلسل ضربة معلم

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...