منوعات

قصة واحداث مسلسل أمن قومي بطولة أحمد عز | رمضان 2021

 

يترقب المشاهدين خلال الموسم الرمضاني متابعة احداث مسلسل أمن قومي بطولة أحمد عز ، وذلك من خلال مسلسل درامي قوي يعد إضافة جديدة للسينما المصرية ، وذلك ضمن الأعمال الدرامية المنتظر نجاحها قبل عرضها في شهر رمضان 2021 ، وذلك كون قصة العمل من ملفات المخابرات المصرية وذلك لتقديم قصة حدث بالفعل توضح وطنية ابناء مصر.

ويقدم موقع « مزادات مصر »خلال السطور الآتية ، احداث مسلسل أمن قومي بطولة أحمد عز ، ابطال مسلسل أمن قومي بطولة أحمد عز ، موعد عرض مسلسل أمن قومي بطولة أحمد عز.

احداث مسلسل أمن قومي بطولة أحمد عز

تدور احداث وقصة مسلسل أمن قومي حول شاب مصري ، تحاول أحد الدول الأجنبية شرائه للعمل لصالحها ولكنه يخبر المخابرات المصرية بذلك حيث يعمل كعميل مزدوج وذلك ضمن قصة من قصص بطولات ابناء مصر والتي حدثت بالفعل ، وذلك من خلال تجسيد تلك الشخصية بشكل قريب مسلسل أمن قومي بطولة أحمد عزجدا من الأحداث الحقيقة ، مما يجعل المشاهد يتعرف على جميع تفاصيل تلك القصة من خلال النجوم وذلك في إطار من الحماسة والدراما المفعمة بالروح الوطنية.

ابطال مسلسل أمن قومي بطولة أحمد عز

ومسلسل أمن قومي من بطولة الفنان أحمد عز ، وإنجي المقدم ، وهند صبري ، وأحمد فؤاد سليم ، وصلاح عبد الله ، ومحمد جمعة ، ومايان السيد ، وماجدة زكي ، والتأليف لباهر دويدار ، ومن إخراج أحمد علاء ، ومن إنتاج شركة سينرجي ، وكان اسم المسلسل في بداية انتاج العمل ” هجمة مرتدة” ، ولكن تم تغيره إلى أمن قومي وذلك حتى يكون متلائم أكثر ومعبر عن الأحداث.

موعد عرض مسلسل أمن قومي بطولة أحمد عز

وسيعرض مسلسل أمن قومي والذي هو من الفنان أحمد عز ، مع بداية شهر رمضان الكريم من خلال العديد من القنوات الفضائية في مواعيد مختلفة لمناسبة كافة المشاهدين وذلك لمتابعة العمل الدرامي ، والذي سينافس بقوة على لقب أفضل عمل درامي وإنتاج في الموسم الرمضاني 2021، ويعد ضمن أجدد أعمال الفنان أحمد عز في السباق الرمضاني بعد المشاركة في موسم رمضان 2019 من خلال مسلسل ابو عمر المصري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...