منوعات

قصة واحداث مسلسل الاختيار 2 بطولة أحمد مكي | رمضان 2021

 

يتساءل المشاهدين قصة واحداث مسلسل الاختيار 2 بطولة أحمد مكي ، ضمن اقوى المسلسلات في قائمة المسلسلات الرمضانية 2021 ، والذي من المنتظر أن يحقق نجاحا جماهيريا كبيرا يتخطى نجاح الجزء الاول من المسلسل والذي تابعة المصرين خلال جميع الحلقات وحصدت الحلقات النهائية وخصوصا الحلقة التاسعة والعشرين نسب مشاهدات عالية.

ويقدم موقع « مزادات مصر » خلال السطور الآتية ، قصة مسلسل الاختيار 2 بطولة أحمد مكي، ابطال الاختيار 2 بطولة أحمد مكي ، مواعيد عرض الاختيار 2 بطولة أحمد مكي.

قصة مسلسل الاختيار 2 بطولة أحمد مكي

تدور أحداث الجزء الثاني من مسلسل الاختيار حول بطولات ابناء مصر في الدفاع عن الوطن ، وذلك من خلال تقديم قصص وشخصيات حقيقية يتم تجسيدها من خلال افضل نجوم الدراما المصرية والسينما وذلك من الفنان كريم عبد العزيز وأيضا احمد مكي ، وخصوصا الأحداث في تاريخ مصر ما بعد ثورة ال25 من يناير وذلك من فض اعتصام رابعة من خلال بطولات ابناء مصر من الشرطة وذلك في صورة قريبة من الواقع بشكل كبير.

ابطال مسلسل الاختيار 2 بطولة أحمد مكي

ومسلسل الاختيار 2 من بطولة أحمد مكي ، وكريم عبد العزيز ، وأحمد العوضي ، وإنجي المقدم ، وأسماء أبو اليزيد ، وأحمد داش ، ومحمد فراج ، ومحمد رياض ، ومحمد علاء ، ومن إخراج بيتر ميمي ، ومن إنتاج شركة المتحدة للخدمات الإعلامية ، والتي تنتج دائما الأعمال الخاصة بتقديم بطولات ابناء مصر من الجيش المصري وأيضا الشرطة في الدفاع عن الوطن.

مواعيد عرض الاختيار 2 بطولة أحمد مكي

ويترقب المشاهدين متابعة احداث مسلسل الاختيار والذي من المنتظر عرضه وذلك في بداية شهر رمضان المقبل 2021 ، وذلك على قنوات شركة المتحدة للخدمات الإعلامية وذلك من قناة dmc وأيضا dmc دراما وذلك بعد الإفطار ضمن اقوى المسلسلات الرمضانية ، المشاركة في موسم رمضان 2021.

ويعد مسلسل الاختيار 2 اول عمل درامي مشترك بين الفنان احمد مكي والفنان كريم العزيز ، وأيضا يعتبر دور جديد الفنان أحمد مكي بخلاف الاعمال الكوميدية ، والتي قدمها خلال السنوات الماضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...