منوعات

قصة واحداث مسلسل المدينة بطولة الفنان دنيا سمير غانم | رمضان 2021

 

تشارك الفنانة المتميزة دنيا سمير غانم في السباق الرمضاني 2021 ، وذلك من خلال مسلسل المدينة ، ضمن قائمة مسلسلات الرمضانية الكوميدية ، وذلك بعد الغياب عن الموسم الرمضاني الماضي 2021 ، وتقدم دائما الفنانة دنيا سمير غانم عمل قوي يحقق نسب مشاهدات عالية وأيضا يحصل على إعجاب الجمهور.

ويقدم موقع « مزادات مصر » خلال السطور الآتية، مواعيد عرض مسلسل المدينة بطولة الفنانة دنيا سمير غانم ، قصة واحداث مسلسل المدينة بطولة الفنانة دنيا سمير غانم ، ابطال مسلسل المدينة بطولة الفنانة دنيا سمير غانم.

مواعيد عرض مسلسل المدينة بطولة الفنانة دنيا سمير غانم

يعرض مسلسل المدينة بطولة الفنانة دنيا سمير غانم والعديد من النجوم الكبار وذلك مع بداية شهر رمضان الكريم والذي يوافق 14 أبريل فلكيا ، وعدد حلقات المسلسل 15 حلقة فقط ، وذلك بغرض انتاج مسلسلات قصيرة تعجب المشاهد دون ملل أو حلقات أخرى جديدة لمجرد وجود العدد المطلوب ، وبدأت تلك النوعية من المسلسلات من حيث العدد من السباق الرمضاني 2021 ، من خلال مسلسل عودة الاب للفنان علي ربيع.

قصة واحداث مسلسل المدينة بطولة الفنانة دنيا سمير غانم

تدور احداث مسلسل المدينة بطولة الفنانة دنيا سمير غانم وذلك في إطار من الكوميديا المعتادة من خلال شخصيات مختلفة ومتعددة ، ودائما تتميز مسلسلات الفنانة دنيا سمير غانم الرمضانية بالإستعراضات وأيضا الأغاني المبهجة ، حيث تجذب الجمهور وينافس المسلسل وبكل قوة على لقب أفضل مسلسل في الدراما الرمضانية 2021 فئة المسلسلات الكوميدية.

ابطال مسلسل المدينة بطولة الفنانة دنيا سمير غانم

ومسلسل المدينة من بطولة الفنانة دنيا سمير غانم ، والفنانة دلال عبد العزيز وعمرو وهبة وشيماء سيف وهشام جمال ومن تأليف الفنان هشام جمال بالاشتراك مع الفنان عمرو وهبة ومن إنتاج شركة سينرجي ، ويعد بمثابة عودة للفنانة دنيا سمير غانم للمنافسة الرمضانية وذلك بعد غياب العام الماضي حيث شاركت في موسم رمضان 2019 لمسلسل “بدل الحدوته ثلاثة “.

يذكر أن الفنانة دنيا سمير غانم شاركت في المواسم الماضية من خلال مسلسل ” الكبير أوي” ، والذي حقق نجاحا كبيرا وذلك من قبل الجمهور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...