منوعات

كل ما تريد معرفته عن اسماء اوائل الثانوية العامة 2020

اسماء اوائل الثانوية العامة 2020 .. حيث يبحث طلاب الثانوية العمة في هذه الايام عن اسماء اوائل الثانوية العامة الذين أجرى الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم اتصالا بهم لتهنئتهم ليكون نص الرسالة : الو انا الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم مبروك انت من أوائل الثانوية العامة ، مبروك النجاح بتفوق وننتظر منك نجاح اكبر في حياتك الي جاية وعطاء اكبر لوطنك الحبيب مصر.

اسماء اوائل الثانوية العامة 2020

وخلال الايام القليلة الماضية دار حديث عن اجراء الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم اتصالا باوائل الثانوية العامة 2020 لتهنئتهم بالمراكز الاولى على مستوى الجمهورية

رد وزارة التربية والتعليم:

أكدت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن ما يتم تداوله حول محادثة الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم ، لأوائل نتيجة الثانوية العامة 2020، غير صحيح والفيديو المتداول قديم ، مشددة على أن النتيجة ما زالت قيد التصحيح ورصد الدرجات ولم يتم تحديد الأوئل حتى الآن.

مصاريف معهد القاهرة العالي للسياحة والفنادق بالمقطم 2020 – 2021

وأضافت المصادر، من المقرر أن يتم تحديد الأوئل على مستوى الكنترولات بداية من الغد وموعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2020، بعد عيد الأضحى.

وكان الدكتور رضا حجازى، رئيس الامتحانات، أكد أن الوزارة استقرت على ظهور وإعلان نتيجة الثانوية العامة 2020، بعد عيد الأضحى، موضحا أنه حتى الآن لم يتم تحديد يوم إعلان نتيجة الثانوية العامة 2020، وأن التصحيح ما زال مستمرا وبعد انتهاء مرحلة التصحيح هناك مراحل أخرى تتعلق بالمراجعة وترتيب الأوائل وأيضا تجميع النتيجة.

تنسيق جامعة 6 اكتوبر 2020 ملف كامل .. المصروفات والشروط والحد الادنى للقبول

وشدد رئيس امتحانات الثانوية العامة، أنه عقب إعلان نتيجة الثانوية العامة، سيتم تحليل النتيجة من قبل مركز الامتحانات لمعرفة نقاط القوة والضعف على مستوى كل محافظة، موضحا أن تحليل النتيجة فى المواد الدراسية خاصة العلمية منها يعطى مؤشرات قوية لتحديد مستوى الطلاب حسب المحافظة، لافتا إلى أنه فى حالة ما إذا كانت نتائج تحليل نتيجة الثانوية العامة مرتفعة فى مادة معينة فهذا مؤشر على أن مستوى التعليم فى المحافظة أو المنطقة مرتفعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...