منوعات

كود الحصول على انترنت مجاني على شريحة جيزي 2021 طرق بسيطة ومجربة

بطرق بسيطة ومجربة يمكنك الحصول على انترنت مجاني على شريحة جيزي 2021 حيث سنشرح لكم في هذه المقالة خطوات كسب نت مجاني حتى 10 جيجا بايت عبر شبكة دجيزي وذلك لعملاء الشركة الذين يقدرون بالملايين علما بأن هذه الطرق مجربة وأغلبها طرق شرعية.

كود نت مجاني من شبكة دجيزي

يمكنك الحصول على نت مجاني حتى 20 الى 50 جيجا بايت من شبكة دجيزي للاتصالات بطرق مضمونة وفي ثواني معدودة الاهم ان تتبع هذه الطرق بكل تركيز :
خطوات الحصول على نت مجاني من شبكة دجيزي تتلخص في تفعيل خاصية *707*6# ويجب أن يكون رصيدك في الشريحة 0 اي لا تملك اي اموال حتى لا يتم خصمها ثانيا تعطيل الخاصية *707*6*1# وتعديل ال apn الى djezzy.internet ، ثالثا دخول الى المتصفح و كتابة البروكسي الاتي kproxy*com
رابعا مسح موقع غوغل وكتابة unblocksites*online مكان نجمة ضع نقطة ، خامسا اكتب m.youtube*com وباتباع هذه الخطوات سيكون لديك نت مجاني غير محدود على شريحتك .

ثفرات النت المجاني من شبكة جيزي

ثغرت الحصول على نت مجاني موجودة في كل الدول ويمكنك الحصول على انترنت مجاني في شبكة جيزي dzezzy و في كل الشرائح الأخرى و جميع الدول، و ليس فقط الجزائر algérie و حسب، و إنما تقريبا في جميع دول العالم و كل الشبكات و شركات الاتصال. و بنظرة عامة، كل الشركات تدفع أموال طائلة بل.

كود الحصول على نت مجاني من شبكة موبيليس 2021

و حتى مجهودات جبارة من طرف العمال كل هذا لسد الثغرات الحاصلة في نظامها، لأنك لما تحصل على نت مجاني سوف تسبب خسائر فادحة لهذه الشركات و تخسر أيضا هي زبائنها. و من جهة أخرى، عندما يكتشف الهاكرز و المبرمجون ثغرة ما يهرولون إلى بيعها للشركة و هي تدفع لهم أموال، و لكن دوما تبقى هناك ثغرة يمكنك استغلالها بواسطة بروكسي proxy، أو تطبيق slow dns أو تطبيقات أخرى.

تطبيق جيزي للحصول على انترنت مجاني

يمكن الحصول على انترنت مجاني من شبكة جيزي وذلك من خلال تنزيل تطبيق جيزي موبايل حيث تقدم الشركة انترنت نت مجاني لعملائها في المناسبات
وكل ما عليك فعله هو اتباه نعليمات الشركة.

اسعار ومواصفات سيارات مرسيدس E Class 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...